الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«ضحية الأيفون».. الإعدام شنقا للمتهمين بقتل طفل في المحلة

حكم
حكم

قضت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى، بمعاقبة المتهمين بقتل الطفل يوسف مصطفى ناجي سليمان، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، والمعروف إعلاميا بـ "ضحية الأيفون"، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، بالإعدام شنقا.

واستمعت المحكمة في الجلسات الماضية لأقوال والدة الضحية والتي أكدت بأن نجلها قُتل على يد المتهمين وقاموا بذبحه، وفوجئت بالواقعة عندما أبلغوها بأن ابنها يرقد بالمستشفى بين الحياة والموت، وأشارت أن نجلها وصل المستشفى وحالته متأخرة وفقد الكثير من دمه بسبب تعرضه لإصابة بالغة وتوفي داخل المستشفى متأثرا بإصابته.

كما استمعت هيئة المحكمة لأقوال شهود الواقعة الذين أكدوا أن المتهمين تشاجرا مع المجني عليه أثناء تواجدهم في عزاء أحد أصدقائهم، وبعد العزاء قاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء وتم نقله للمستشفى.

وترجع الواقعة لشهر يونيه الماضي بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول جثة طفل للمستشفى العام مصاب بجرح طعني بالرقبة وحالته حرجة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها وأحالتهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما وتجديد حبسهما عدة مرات وإحالتهما محبوسين لمحكمة الجنايات.