الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 07:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعيدًا عن أنجلينا جولي.. براد بيت يحتفل بعيد ميلاده مع حبيبته الجديدة

براد بيت
براد بيت

احتفل النجم العالمي براد بيت بعيد ميلاده برفقة البرازيلية إينيس دى رامون صاحبة الـ29 عاما، طليقة النجم الأمريكى بول ويسلي، وشوهد براد بيت معها وهما يخرجان من السيارة متوجهين إلى مكان الاحتفال منذ يومين.

براد بيت يحتفل بعيد ميلاده مع حبيبته الجديدة

وتقول الشائعات التي انتشرت حول براد بيت أنه يقيم علاقة حب مع إينيس، خاصة بعد ظهورهما معا لأول مرة في نوفمبر الماضي، حيث شوهدا يرقصان في حفل بلوس أنجلوس، فيما صرح مصدر مقرب من براد وقتها إنهما يحبان قضاء الوقت معا، لكن لا تجمعهما علاقة رسمية، وفق "الديلي ميل."

وظهر براد بيت الحائز على جائزة الأوسكار في قميص رمادي اللون، وبنطلون متناسق وحذاء أبيض بينما كان يخرج من مع إينيس التي بدت أنيقة في معطف شيرلنج بني داكن.

كما شوهدت إينيس تقترب من براد بيت في حفل بونو الشهر الماضي، وهي ترتدي مجوهراتها وتعانق براد بيت قبل أن يضحكان بصوت عالٍ، وبدا براد بيت مرتاحًا مع إينيس حيث تبادل الثنائي مزحة قبل أن شوهد براد بيت يحمل مجموعة مختارة من الهدايا.
أنجلينا جولى تنتقد براد بيت

وواصلت أنجلينا جولى، انتقادها لزوجها المنفصلة عنه براد بيت وسط معركة الطلاق المستمرة، مع استمرار التركيز على ملكية مصنع شاتو ميرافال للنبيذ.

وقال براد بيت إن جولى 47 عامًا باعت نصيبها من المصنع بقصد "إلحاق الأذى" عمدًا بالدخول فى عملية البيع مع "شخص غريب" تمامًا، وبالتالى انتهاك اتفاقهما.