الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 04:34 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 لأجل 10 سنوات .. البنك المركزي يطرح سندات متغيرة العائد بقيمة 15 مليار جنيه غداً البنك المركزي يطرح صكوكا سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه..غداً لزيادة صادرات الذهب.. تشكيل لجنة تصديرية جديدة لتعزيز حضور المشغولات المصرية عالميًا أرصدة بطاقات الائتمان ببنك التعمير والإسكان تتجاوز مليار جنيه بنهاية مارس 2026 رئيس جهاز تنمية المشروعات ينفذ خطة متكاملة لتطوير التجمعات الإنتاجية للحرف التراثية هيئة سلامة الغذاء تسجل 78.7 ألف منشأة غذائية وتنفذ 500 حملة تفتيشية بالمحافظات 7 بنوك تضخ 694.6 مليون جنيه في صندوق تطوير الجهاز المصرفي بنهاية مارس مصر تستقبل واردات غذائية من 77 دولة خلال أسبوع بإجمالي 200 ألف طن 180 ألف طن صادرات غذائية مصرية خلال أسبوع إلى 183 دولة

ماجد الكدواني: أنا وكريم عبد العزيز جبناء كوميديا وبنستخبى جوا الشخصية

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

كشف الفنان ماجد الكدواني عن مخاوفه من تقديم الكوميديا بشكل مباشر، مشيرًا إلى أنه يفضل التعبير عنها من خلال تجسيد الشخصية، بعيدًا عن الإيفيهات المباشرة والمبالغات.

وأوضح الكدواني، خلال لقائه مع المخرج معتز التوني في بودكاست "فضفضت أوي"، أن هذا النهج في تقديم الكوميديا يشترك فيه مع صديقه الفنان كريم عبد العزيز، وهو ما اتفقا عليه منذ أول تعاون بينهما في فيلم "حرامية في كي جي تو" عام 2001.


وقال الكدواني: "أنا وكريم عبد العزيز جبناء كوميديا، بنخاف من الأفورة ومن كسفة الإيفيه اللي مايجبش. فقررنا نستخبى جوه الشخصية ونصدقها، ونقدم الكوميديا من خلالها، من غير ما نبقى بنضحك الناس بشكل مباشر".

حل النجم ماجد الكدواني ضيفا على برنامج "فضفت أوي مع معتز التوني" المذاع عبر منصة watch it، وتحدث خلال اللقاء عن لعب الصدف والأقدار دوار هاما ومحوريا في حياته، وخاصة فيما يتعلق في مشواره الفني.

حيث ذكر ماجد الكدواني أن دخوله لمعهد فنون مسرحية بعد دراسة في كلية الفنون الجميلة، جاء بسبب إصابة قديمة في قدمه، موضحا: " وأنا في المدرسة كان ليا ولد صاحبي مرتاح ماديا، طلب مني أغششه في امتحان الرياضيات بعد ما اخدت دروس، وكان هيديني عربية هدية، ولكني رفضت".

وتابع أنه بعد خروجه من المدرسة في ذلك اليوم وأثناء مزاح أحد الأصدقاء معه، تسبب ذلك في وقوعه على الأرض وإصابته في قدمه، وقيامه بوضع قدمه في الجبس لمدة شهر ونصف، مضيفا: "وكنت وقتها مش عارف الحكمة من الإصابة دي خصوصا بعد ما رفضت أغششه".

كما ذكر خلال لقائه في برنامج "فضفضت أوي": "ولكن عدت السنين نسيتها واتخرجت من فنون جميلة وكنت بشتغل مسرح في الكلية، واكتشفت وقتها عشقي ليه من أول ما دخلته، ويشاء القدر وقتها وأنا في فنون جميلة تيجي لجنة عشان تحكم المسرحية، فيطلبوني أقدم معهد فنون مسرحية وكان دي آخر سنة مسموحلي اقدم".

واستكمل حديثه: "روحت أقدم، كان لازم أعرف موقفي من الجيش، روحت عملت الكشف، وخرجوني بسبب الإصابة دي، وكانت السبب إني أقدم في معهد فنون مسرحية وكان المعهد وقتها حلم لناس كتيرة جدا".