الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 06:58 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 لأجل 10 سنوات .. البنك المركزي يطرح سندات متغيرة العائد بقيمة 15 مليار جنيه غداً البنك المركزي يطرح صكوكا سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه..غداً لزيادة صادرات الذهب.. تشكيل لجنة تصديرية جديدة لتعزيز حضور المشغولات المصرية عالميًا أرصدة بطاقات الائتمان ببنك التعمير والإسكان تتجاوز مليار جنيه بنهاية مارس 2026 رئيس جهاز تنمية المشروعات ينفذ خطة متكاملة لتطوير التجمعات الإنتاجية للحرف التراثية هيئة سلامة الغذاء تسجل 78.7 ألف منشأة غذائية وتنفذ 500 حملة تفتيشية بالمحافظات 7 بنوك تضخ 694.6 مليون جنيه في صندوق تطوير الجهاز المصرفي بنهاية مارس مصر تستقبل واردات غذائية من 77 دولة خلال أسبوع بإجمالي 200 ألف طن 180 ألف طن صادرات غذائية مصرية خلال أسبوع إلى 183 دولة

كأس العالم للأندية… جلسة تصوير للاعبي الأهلي تحت إشراف «فيفا»

الأهلي
الأهلي

أجروا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تصوير اليوم، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وخضع لاعبو الأهلي لجلسة تصوير استمرت لمدة ساعتين، شارك فيها كل اللاعبين المتواجدين في معسكر الفريق بمدينة ميامي الأمريكية.

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة إنتر ميامي في افتتاح مونديال الأندية يوم 14 يونيو الجاري.

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية مساء أمس أمام فريق باتشوكا المكسيكي، وحرص خلالها خوسيه ريبيرو على منح اللاعبين فرصة المشاركة في إطار البرنامج الإعدادي من أجل تجهيزهم للبطولة.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس العالم للأندية، رفقة أندية إنتر ميامي الأمريكي، وبورتو البرتغالي، وبالميراس البرازيلي.