الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 08:29 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 لأجل 10 سنوات .. البنك المركزي يطرح سندات متغيرة العائد بقيمة 15 مليار جنيه غداً البنك المركزي يطرح صكوكا سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه..غداً لزيادة صادرات الذهب.. تشكيل لجنة تصديرية جديدة لتعزيز حضور المشغولات المصرية عالميًا أرصدة بطاقات الائتمان ببنك التعمير والإسكان تتجاوز مليار جنيه بنهاية مارس 2026 رئيس جهاز تنمية المشروعات ينفذ خطة متكاملة لتطوير التجمعات الإنتاجية للحرف التراثية هيئة سلامة الغذاء تسجل 78.7 ألف منشأة غذائية وتنفذ 500 حملة تفتيشية بالمحافظات 7 بنوك تضخ 694.6 مليون جنيه في صندوق تطوير الجهاز المصرفي بنهاية مارس مصر تستقبل واردات غذائية من 77 دولة خلال أسبوع بإجمالي 200 ألف طن 180 ألف طن صادرات غذائية مصرية خلال أسبوع إلى 183 دولة

بأغنية وطنية وزغاريد.. شيرين تحتفي خلال حفلها بالكويت بوقف إطلاق النار في لبنان

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا مميزًا في الكويت، حيث شهدت الأمسية حضورًا جماهيريًا كبيرًا تحت شعار "كامل العدد".

خلال الحفل، وجهت شيرين رسالة مؤثرة لأهل لبنان بمناسبة وقف إطلاق النار، وأدت أغنية "بحبك يا لبنان"، مما أضفى طابعًا إنسانيًا على الأمسية، وقامت بإطلاق الزغاريد احتفالا بهذه المناسبة.

وانطلقت فعاليات الحفل في أجواء مفعمة بالحماس، حيث توافد الجمهور من مختلف الأعمار لحضور هذا الحدث الفني البارز، بعدما نفذت التذاكر قبل أيام من موعد الحفل، مما يعكس شعبية شيرين الكبيرة في الوطن العربي، كانت الأجواء مليئة بالطاقة الإيجابية، حيث تفاعل الحضور مع كل أغنية قدمتها شيرين.

وفي لحظة مؤثرة خلال الحفل، أعربت شيرين عن تضامنها مع الشعب اللبناني وهنأتهم بوقف إطلاق النار، وقالت: "مبروك لأهل لبنان وقف إطلاق النار"، ثم قامت بأداء أغنية بحبك يا لبنان، التي تحمل مشاعر الحب والتضامن مع الشعب اللبناني، والأغنية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

شهد الحفل حضور فريق عمل ألبومها الأخير، بما في ذلك الموزع توما والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين، والشاعر تامر حسين، والشاعر بهاء الدين محمد، وقدمت شيرين خلال الأمسية مجموعة من أغانيها الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة، مما زاد من حماس الجمهور وتفاعلهم معها.

شيرين عبرت عن سعادتها بلقاء جمهورها الكويتي، مؤكدة أن هذا اللقاء يعني لها الكثير، وأن الكويت دائمًا كانت لها مكانة خاصة في قلبها.