الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 05:52 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 لأجل 10 سنوات .. البنك المركزي يطرح سندات متغيرة العائد بقيمة 15 مليار جنيه غداً البنك المركزي يطرح صكوكا سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه..غداً لزيادة صادرات الذهب.. تشكيل لجنة تصديرية جديدة لتعزيز حضور المشغولات المصرية عالميًا أرصدة بطاقات الائتمان ببنك التعمير والإسكان تتجاوز مليار جنيه بنهاية مارس 2026 رئيس جهاز تنمية المشروعات ينفذ خطة متكاملة لتطوير التجمعات الإنتاجية للحرف التراثية هيئة سلامة الغذاء تسجل 78.7 ألف منشأة غذائية وتنفذ 500 حملة تفتيشية بالمحافظات 7 بنوك تضخ 694.6 مليون جنيه في صندوق تطوير الجهاز المصرفي بنهاية مارس مصر تستقبل واردات غذائية من 77 دولة خلال أسبوع بإجمالي 200 ألف طن 180 ألف طن صادرات غذائية مصرية خلال أسبوع إلى 183 دولة

الأهلي يرشح «زيكو» لكولر قبل غلق القيد الصيفي

زيكو
زيكو

يحاول مسئولو النادي الأهلي إقناع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بضرورة التعاقد مع مصطفى زيكو جناح فريق زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر قبل غلق باب الميركاتو الصيفي، فى ظل حاجة الأهلي لتدعيم مركز الجناح وعدم الانتظار حتى يناير المقبل.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تدعيم مركز الجناح بسبب قلة اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز، وهم الرباعي حسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر، حيث يحتاج الأهلي للاعب آخر معهم، بخلاف تراجع مستوى طاهر طاهر وصعوبة خوض الموسم بالثنائي الشحات ورضا سليم فقط.

ويفكر الأهلي فى ضم مصطفى زيكو لصعوبة التعاقد مع جناح أجنبي سوبر لحل أزمة اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب، ووجود أولوية لدى مارسيل كولر في ضم لاعب أجنبي بمركز الوسط أو رأس الحربة وليس في مركز الجناح، لذا يرى النادي أن ضم زيكو في الصيف الحالي ضرورة ملحة لتدعيم كل المراكز بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد.
من ناحية أخرى، استقر مسئولو الأهلي على إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي بسبب ضيق الوقت وعدم وجود معظم لاعبي الفريق لارتباطهم بمباريات فى الأجندة الدولية الحالية، ورغم أن البعض طرح فكرة إقامة معسكر خارجي قبل انطلاق الموسم الجديد، لكن الجهاز الفني ألغى هذه الفكرة في النهاية للأسباب السابقة.

ويستعد الأهلي لخوض ارتباطات قوية الفترة المقبلة محلياً وأفريقيا يستهلها بمواجهة جورماهيا الكيني منتصف سبتمبر الجاري في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها، ثم يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري بالسعودية في بطولة السوبر الأفريقي.