الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 05:54 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 لأجل 10 سنوات .. البنك المركزي يطرح سندات متغيرة العائد بقيمة 15 مليار جنيه غداً البنك المركزي يطرح صكوكا سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه..غداً لزيادة صادرات الذهب.. تشكيل لجنة تصديرية جديدة لتعزيز حضور المشغولات المصرية عالميًا أرصدة بطاقات الائتمان ببنك التعمير والإسكان تتجاوز مليار جنيه بنهاية مارس 2026 رئيس جهاز تنمية المشروعات ينفذ خطة متكاملة لتطوير التجمعات الإنتاجية للحرف التراثية هيئة سلامة الغذاء تسجل 78.7 ألف منشأة غذائية وتنفذ 500 حملة تفتيشية بالمحافظات 7 بنوك تضخ 694.6 مليون جنيه في صندوق تطوير الجهاز المصرفي بنهاية مارس مصر تستقبل واردات غذائية من 77 دولة خلال أسبوع بإجمالي 200 ألف طن 180 ألف طن صادرات غذائية مصرية خلال أسبوع إلى 183 دولة

كولر يجهز بدلاء الأهلي والشباب في ودية النجوم

كولر
كولر

استغل مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي مباراة فريقه الودية أمام النجوم غدا السبت، في تجهيز عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية، لظروف انشغال الفريق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينوى كولر منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتدربون مع الفريق الأول مثل إبراهيم عبد الحكيم ومحمد عبد الله ويوسف عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير وإسلام عبد الله وريندورف سارباه وأحمد عابدين، وقد يشهد تصعيد مجموعة جديدة من اللاعبين.


كما يخطط كولر لاستغلال ودية النجوم في تجهيز اللاعبين الذين كانوا بعيدين عن المشاركة الأساسية مثل أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو وكريم فؤاد ومحمود الزنفلي.

واتفق الأهلي على خوض مباراة ودية مع النجوم من أجل تجهيز كل لاعبيه قبل مباراته أمام فاركو يوم 14 يونيو الجاري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء الاثنين الماضي عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وفي غياب 12 لاعبا منضمين للمنتخبات الوطنية.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اليوم 12 لاعبا نظرا لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.