الجمعة 17 مايو 2024 مـ 01:27 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد نجاح مسلسل الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

بدأ النجم كريم عبدالعزيز التحضيرات لفيلمه الجديد ومن المقرر الإعلان عن المخرج خلال أيام، وذلك بعد نجاح مسلسل الحشاشين والذى عرض في شهر رمضان الماضي.

الفيلم الجديد في مرحلة الكتابة ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله الفترة المقبلة، حيث يحرص كريم عبد العزيز على تقديم عدة أعمال سينمائية مختلفة خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال كريم عبدالعزيز في السينما فيلم "بيت الروبى" وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية محققا أكثر من 120 مليون جنيه، وشارك في بطولته كلا من كريم محمود عبدالعزيز ونور اللبنانية ومحمد عبد الرحمن توتة، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.