الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 10:49 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
هيئة الرقابة النووية تجتاز المراجعة السنوية الخارجية لشهادة الايزو 9001 وزير التنمية أمام «الشيوخ»: حرمان 88 ألف متعدى على الأراضي الزراعية من الدعم التمويني «السكة الحديد» تعلن تشغيل قطارات مصيف الإسكندرية.. أول يونيو لضمان أطول عمر افتراضي لتليفونك المحمول.. اتبع هذه النصائح وزير التعليم يعلن إدراج الذكاء الاصطناعي مادة رئيسية بمناهج الثانوية العامة الجديدة مصر وبيلاروسيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف.. التخصصات والشروط والمستندات المطلوبة لتوطين الصناعات البحرية.. رئيس «قناة السويس» يشهد افتتاح مصنع «مصر لبناء القاطرات» بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف عيد العمال وشم النسيم.. تعطيل العمل في البنوك الأحد والإثنين المقبلين معيط: مشروع «رأس الحكمة» يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على جذب الاستثمارات البنك المركزي يطرح أذون خزانة محلية بقيمة 100 مليار جنيه مطلع مايو المقبل

شذى تطرح أغنية جديدة بعنوان «اخلع»

شذى
شذى

طرحت المطربة شذى أغنية جديدة بعنوان "اخلع"، بطريقة lyrics video عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات، في أول أغانيها لموسم صيف 2024.

والأغنية من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.

وتقول كلمات الأغنية:

"أتمنى مشوفش جنابك صدفة في أي مكان، ولا تانى أبتلي بجنانك
مهى مش طالبة جنان
صدقنى هواك كان غلطة
وأنا مش زى زمان."

يذكر أن شذى طرحت مؤخراً عددا من الأغنيات المتميزة منها اغنية بعنوان «إجمدي» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف.

وطرحت شذى أيضا أغنية "اللي ما يتسموا"، وهي كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم. وسبق وطرحت شذى أغنية "مخ تخين" من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل.