الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 02:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«الداخلية» توزع الهدايا على الأطفال الأيتام ونزلاء دور رعاية المسنين بمناسبة عيد الفطر

الداخلية
الداخلية

نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام «أصحاء - ذوي الاحتياجات الخاصة»، احتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك، وتم خلال الزيارة توزيع عبوات «كعك العيد» وملابس العيد عليهم.

يأتي ذلك، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنساني والمجتمعي للوزارة والتواصل مع كل فئات المجتمع؛ انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

شراء ملابس العيد

وفي لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام، تم اصطحاب عدد من هؤلاء الأطفال للمحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم، وهو ما ساهم في زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

دور رعاية المسنين

وفي سياقٍ متصل، قامت وزارة الداخلية بتنظيم زيارات لدور رعاية المسنين، تم خلالها توزيع عبوات «كعك العيد» على النزلاء، وذلك في ضوء حرص الوزارة على رعاية هؤلاء النزلاء في مختلف المناسبات.

إدخال البهجة على الأطفال والمسنين

وكان لتلك المبادرة بالغ الأثر في إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام والمسنين، وأعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.