الخميس 25 يونيو 2026 مـ 01:11 صـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري

تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة

 حبس هدير عبد الرازق
حبس هدير عبد الرازق

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار بدر محمد السبكي، قبول استئناف البلوجر هدير عيد الرزق وطليقها " أوتاكا"، على حكم حبسهما 3 سنوات، بتهمة بث فيديوهات خادشة، وتخفيف حبسهما إلى عامين فقط.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بمعاقبة البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها التيك توكر المعروف بـ"أوتاكا"، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس 3 سنوات.

وجهت النيابة للمتهمين تهم بث مقاطع مرئية ذات محتوى مُخل، قاصدين الإغراء والإساءة للحياء العام، ونشر تلك المواد عبر الشبكة المعلوماتية بما يتيح للكافة الاطلاع عليها، والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية المتعارف عليها.


وأكدت النيابة أن المتهمين قاما بنشر مقاطع مرئية خادشة للحياء العام عبر الإنترنت، تحمل إيحاءات مباشرة تهدف إلى الإغراء، في تجاوز صارخ للقيم والمبادئ الأسرية.