السبت 4 مايو 2024 مـ 01:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الانتهاء من تصوير الحلقة الأخيرة لمسلسل صيد العقارب

صيد العقارب
صيد العقارب

ودع أبطال مسلسل "صيد العقارب" الذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني، اليوم موقع التصوير، وذلك بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد.

واحتفل صناع المسلسل بانتهاء التصوير بالتقاط عدد من الصور التذكارية داخل الديكور الأساسي للعمل بمنزل الفنانة غادة عبدالرازق.


وقال المخرج أحمد حسن إنه من المقرر أن ينتهي من عمليات مونتاج الحلقة الأخيرة خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الحلقة الأخيرة تشهد أحداثا مثيرة، خاصة فيما يتعلق بتحقيقات النيابة في مقتل مصطفى شقيق عايدة التي تجسد دورها الفنانة غادة عبدالرازق.


وتدور أحداث المسلسل حول شخصية الدكتورة "عايدة" التي تعمل في استخلاص السموم من العقارب، إذ تعيش حياة صعبة مليئة بالتحديات، وتواجه العديد من الصراعات في حياتها الشخصية والمهنية، وتشهد أحداث المسلسل مقتل شقيقها ما أدى إلى الدخول في صراعات بين عائلتي "ضرغام" و"الغول"، لتقرر عايدة الانتقام لموت شقيقها.

"صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، عايدة فهمي، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن.