السبت 4 مايو 2024 مـ 03:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل الكبير أوى 8 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير أوى
مسلسل الكبير أوى

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 20 مواعيد العرض والقنوات الناقلة يبحث عنه عشاق الدراما الكوميدية، خاصة ان المسلسل يحظي بشعبية كبيرة امتدت لنحو 8 مواسم من العمل الذي يقوم ببطولة الفنان أحمد مكي.


موعد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 20

يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والاعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والاعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.

نجوم مسلسل الكبير أوي 8

يضم مسلسل الكبير أوي 8 نخبة من نجوم الفن المصري، على رأسهم: أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

يُعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة "ON" يوميًا عقب أذان المغرب في تمام الساعة 6:05 مساءً. كما يُعاد على نفس القناة في تمام الساعة 3 صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً.

متابعة المسلسل عبر منصة WATCH IT

يُمكن أيضًا متابعة حلقات مسلسل الكبير أوي 8 عبر منصة "WATCH IT" التي تُتيح مشاهدة الحلقات مُباشرةً أو مُسجلةً في أي وقت.

وتُقدم الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي 8 مُتعة كوميدية مميزة من خلال التنكرات المُضحكة والمواقف المُسلية التي يُواجهها أهالي المزتريطة في احتفالهم بالهالووين، مما يجعلها حلقةً لا تُفوّت لمُحبي المسلسل.