الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

صبا مبارك: مسلسل لحظة غضب عمل صعب أرهقني نفسيا وبدنيا

مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب

أكدت الفنانة صبا مبارك أن مسلسل "لحظة غضب" عمل فني صعب وقاس أرهقها نفسيا وبدنيا ، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية والنجاح الذي يحققه المسلسل منذ بدء عرض حلقاته في رمضان الجاري.


وقالت صبا مبارك ، في تصريح صحفي اليوم السبت ، إن فريق عمل المسلسل بذل مجهودا كبيرا لأن العمل مرهق واستغرق تصويره وقتا طويلا ، مشيرة إلى تحمسها للعمل كثيرا رغم الصعوبات الكثيرة التي واجهتهم خاصة أن عملية تصوير المسلسل استغرقت من 5 إلى 6 أشهر .


وكشفت عن توقعها لما يحققه المسلسل من نجاح نظرا للروح الجميلة التي سادت كواليس التصوير الرائعة التي جرت في جو من المودة والهدوء ، مشيرة إلى أنها وحلقات المسلسل يتصدران "التريند" بمنصة إكس في مصر.


ولفتت صبا إلى أنها قامت بتغيير إطلالتها بشكل جذري وتخلت عن شعرها الطويل واستخدام مستحضرات التجميل، من أجل تجسيد دور "يُمنى" بحرفية في المسلسل ، مشيرةً إلى أن جميع أبطال العمل قاموا بتغيير إطلالاتهم لتناسب الأدوار التي يقومون بتجسيدها.


وأشارت صبا إلى أن كل المشاهد تطلبت منها تركيزا نفسيا شديدا حتى تكون صادقة أمام الجمهور المتابع للمسلسل، بالإضافة إلى الجانب العنيف من الشخصية ، مؤكدة أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصية "يُمنى" بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية وفيه العديد من التحولات، وتأثرت به نفسيا ورغم ذلك هي تجربة ممتعة ولذيذة وتعلقت بها وأحبتها منذ قراءة السيناريو.


وشددت على أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة،مشيرة إلى تلقيها ردود أفعال قوية ومدهشة على الشخصية.


وتدور أحداث المسلسل ، المكون من 15 حلقة ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية ، في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه.


ويشارك في بطولة المسلسل محمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وريم خوري، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.