الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

صبا مبارك تكشف حقيقة تخوفها من النسخة الجديدة لفيلم أنف وثلاث عيون

صبا مبارك
صبا مبارك

حلت الفنانة صبا مبارك ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك للاحتفال بالفيلم الجديد أنف وثلاث عيون.

وتحدثت صبا مبارك خلال اللقاء عن مقارنة العمل الجديد بما قدم من قبل لنجوم كبار قائلة: "طبعا شوفت الفيلم اللى اتعمل زمان وقرأت الرواية لكن أنا مش بحس بالرعب من المقارنات، وشكسبير بجلالة كتابته اللى عملها اتعادت مليون مرة وبأكثر من طريقة، ومش حاسة ان المقارنة مرعبة لينا وبحس انها في صالحنا".

قصة فيلم أنف وثلاثة عيون

يبدأ الإعلان الرسمي للفيلم بمشهد للفنان ظافر العابدين والذي يقوم بدور "دكتور هاشم" وهو يتحدث عن شخصيته وميله للاستسلام وميله للهزيمة مع وجود مبررات، وظهر بالإعلان مجموعة من السيدات المعجبات ببطل الفيم دكتور "هاشم" ويقعوا بحبه، وتظهر سلمى أبو ضيف بشخصية متمردة وتُدعى "رُبا"، أما يسود الهدوء على أمينة خليل "أمينة"، وتلعب صبا مبارك دور طبيبة نفسية لظافر العابدين وتُدعى "عالية" وشخصيتها قوية.

صناع فيلم أنف وثلاثة عيون

"أنف وثلاث عيون" من إخراج أمير رمسيس، ومعالجة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي، ورواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي نقلت سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

عرض فيلم "أنف وثلاث عيون" لظافر العابدين للمرة الأولى في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وحظى على إعجاب المشاهدين والتعليقات الإيجابية استحساناً جماهيرياً كبيراً.

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاثة عيون من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.