الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على شبكة قنوات CBC

صيد العقارب
صيد العقارب

تكشف بوسترات وبروموهات الأعمال الرمضانية على قنوات CBC عن مجموعة متنوعة من المسلسلات التي ستُعرض في شهر رمضان، من بين هذه الأعمال:

مسلسل وبقينا اتنين

يأتي مسلسل "وبقينا اتنين"، والذي يعتبر إضافة حديثة للماراثون الرمضاني، ويتناول المسلسل قصة مشوقة عبر 15 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير ورانيا يوسف، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

مسلسل صيد العقارب رمضان 2024

سيتم عرض مسلسل "صيد العقارب" على قنوات CBC، ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبدالرازق ورياض الخولي وسيمون، و المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مسلسل محارب لـ حسن الرداد

ومن بين الأعمال الأخرى التي ستُبث على قنوات CBC في رمضان 2024، يأتي مسلسل "محارب"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وأحمد زاهر ونرمين الفقي، إلى جانب مجموعة من الفنانين الآخرين، و المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

مسلسل صدفة

كما سيتم عرض مسلسل "صدفة" في رمضان 2024، ويشارك في بطولته الفنانة ريهام حجاج وعصام السقا وخالد الصاوي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل سر إلهي

وتشمل الأعمال الرمضانية على قناة CBC أيضًا مسلسل "سر إلهي"، والذي يضم في طاقمه النجوم روجينا ومي سليم ومحمد ثروت وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسار إجباري رمضان 2024

وأيضًا، سيتم عرض مسلسل "مسار إجباري" على قنوات CBC في رمضان 2024، ويشارك في بطولته عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة وغيرهم. المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان.

مسلسل مليحة

ويتناول مسلسل "مليحة" القضية الفلسطينية، وسيتم عرضه على قنوات CBC في رمضان 2024. يشارك في بطولته دياب وميرفت أمين وأشرف زكي وسيريم خاس، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.