الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

سيمون: أهم شيء في مسلسل صيد العقارب وجود غادة عبد الرازق

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

أكدت الفنانة سيمون، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على فضائية «dmc» أن العمل على مسلسل «صيد العقارب» ما زال مستمرا، لافتة إلى أن المسلسل يعمل به باقة من ألمع النجوم، على رأسهم الفنانة غادة عبدالرازق، مؤكدة أنها لم تقدم عمل رمضاني منذ 2020 مسلسل «قيد عائلي»، وكانت حينها تؤدي دور سيدة محجبة، مع بوسي وميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبدالله.

وقالت سيمون، إن أهم ما في مسلسل صيد العقارب هو وجود الفنانة غادة عبد الرازق معها، لأنها صديقتها منذ بداية مسيرتها الفنية، مشيرةً إلى أنه من المفترض أن يشاركا مع بعضهما في أعمال فنية عدة، لكن غلبتهم الظروف.

القنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق

أعلنت قناة CBC عن عرض مسلسل "صيد العقارب" خلال الموسم الرمضاني المقبل، وقد تم نشر البوستر الرسمي للعمل على صفحة القناة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: "انتظروا النجمة غادة عبد الرازق وباقة من أقوى النجوم في مسلسل "صيد العقارب" حصريًا على CBC في رمضان، شهر الفرحة".

مسلسل صيد العقارب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" حول شخصية عائشة التي تقوم بدورها غادة عبد الرازق، حيث تعمل في تجارة العقارب وتقوم باستخلاص سمها وبيعها. تتعرض لحادث قتل في عائلتها يقلب الأحداث رأسًا على عقب ويدفعها إلى حالة من الانتقام والصراع الطويل.

أبطال مسلسل صيد العقارب رمضان 2024

بالإضافة إلى غادة عبد الرازق، يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" كل من سيمون رياض الخولي ومحمد علي رزق وميار الغيطي وأحمد ماهر وعماد صفوت وأحمد جمال سعيد، ويتولى إخراجه أحمد حسن، والتأليف من قبل باهر دويدار.