الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

لماذا توقف تصوير مسلسل «آخر زمن»؟.. اعرف الإجابة

فيفي عبده
فيفي عبده

تسببت المشكلات الإنتاجية في توقف تصوير مسلسل "آخر زمن"، والذي كان مقررا مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023 .


وكانت الفنانة فيفي عبده بطلة المسلسل قد أعلنت أول أمس انسحابها من العمل بسبب ضيق وقت التصوير، غير أن عملية التصوير قد توقفت تماما، رغم قيام المخرج أيمن فؤاد بتصوير عدد من المشاهد بقرية المرازيق بمدينة البدرشين بالجيزة خلال الفترة الماضية.


ويعد "آخر زمن" هو المسلسل الثاني الذي توقف تصويره بسبب الأزمات الإنتاجية، بعد مسلسل "بيت السيدة" الذي توقف تصويره أيضا الأسبوع الماضي، رغم تصوير البرومو الخاص به.


"آخر زمن" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويعتمد على الأحداث التشويقية لمعالجة قضية الإدمان وتربية الأبناء، ويتناول مجموعة من القصص المتداخلة عن الطلاب في المرحلة الجامعية، وما يصاحب ذلك من تغيرات في حياتهم مع انتقالهم من مرحلة إلى آخرى وتعارفهم على أصدقاء جدد من بيئات مختلفة.


المسلسل بطولة كمال أبورية وأحمد عبد العزيز وأحمد سلامة وأحمد بدير ونرمين ماهر ومحمد إبراهيم يسري ومحسن منصور وحسان العربي وراندا عبد السلام، ومدير التصوير مجدي كشك، والمنتج الفني يسري عكاشة، وتأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن فؤاد.