السبت 4 مايو 2024 مـ 01:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أمير كرارة يواصل تصوير «بيت الرفاعي» في نزلة السمان

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

يسابق النجم أمير كرارة الزمن لإنهاء تصوير أحداث مسلسله الرمضاني الجديد بيت الرفاعي، المقرر أن يشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني 2024، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.

يواصل النجم أمير كرارة تصوير مسلسل بيت الرفاعي منطقة نزلة السمان، ليتم التصوير اليوم وغدًا في أحد البازارات، ومن المقرر أن يجري التصوير اليوم وغدًا في هذا اللوكيشن، وذلك بعدما أخذ صناع العمل إجازة أمس بعد التصوير لمدة 8 أيام متواصلة.

قنوات عرض مسلسل بيت الرفاعي

من المقرر عرض المسلسل على مجموعة قنوات الشركة المتحدة، بيت الرفاعي من إخراج أحمد نادر، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن توقيت العرض.

صُناع عمل مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي، من تأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك مع أمير كرارة في البطولة أحمد رزق، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، رحاب الجمل، ملك قورة، إيناس كامل، صفاء الطوخي وحمدي هيكل.

وفي نفس السياق كانت قد نشرت الفنانة ماجدة منير، أول صورة من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، والمقرر أن ينافس في السباق الرمضاني المُقبل 2024.

وتعاقدت الفنانة إيناس كامل على المشاركة في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي"، وتقدم إيناس كامل خلال الأحداث دور "هند"، وهي زوجة أمير كرارة في المسلسل، وتشهد علاقتهما العديد من التقلبات مع توالي الأحداث.

وكانت قد انضمت الفنانة صفاء الطوخي لمسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر أن ينافس خلال سباق دراما رمضان المقبل 2024.

وتقدم الفنانة صفاء الطوخي خلال أحداث العمل دور والدة الفنان أمير كرارة، وأيضًا يظهر الفنان سيد رجب في دور والده.

كما انضم الفنان سيد رجب في وقت سابق لأبطال مسلسل "بيت الرفاعى"، من تأليف بيتر ميمى، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.