السبت 4 مايو 2024 مـ 03:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رمضان 2024.. أمير كرارة يواصل تصوير بيت الرفاعي

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير أحداث مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "بيت الرفاعي"، والذي من المنتظر أن يعرض ضمن مسلسلات سباق دراما شهر رمضان 2024.

وصور الفنان أمير كرارة داخل اللوكيشن الرئيسي للعمل في منطقة نزلة السمان بالهرم، والمسلسل يتناول قصة دكتور من حي شعبي يتعرض لبعض المشكلات التي يحاول حلها طوال الوقت.

وفي نفس السياق كانت قد نشرت الفنانة ماجدة منير، أول صورة من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، والمقرر أن ينافس في السباق الرمضاني المُقبل 2024.

وتعاقدت الفنانة إيناس كامل على المشاركة في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي كان قد انطلق تصويره خلال الأسبوع الماضي ليتم عرضه في سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتقدم إيناس كامل خلال الأحداث دور "هند"، وهي زوجة أمير كرارة في المسلسل، وتشهد علاقتهما العديد من التقلبات مع توالي الأحداث.

وكانت قد انضمت الفنانة صفاء الطوخي لمسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر أن ينافس خلال سباق دراما رمضان المقبل 2024.

وتقدم الفنانة صفاء الطوخي خلال أحداث العمل دور والدة الفنان أمير كرارة، وأيضًا يظهر الفنان سيد رجب في دور والده.

كما انضم الفنان سيد رجب في وقت سابق لأبطال مسلسل "بيت الرفاعى"، من تأليف بيتر ميمى، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.