السبت 4 مايو 2024 مـ 03:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رمضان 2024.. سيد رجب يدخل في صراعات مع مصطفى شعبان خلال أحداث المعلم

سيد رجب
سيد رجب

يظهر الفنان سيد رجب في السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل المعلم الذي يقدم دور البطولة فيه النجم مصطفى شعبان، والذي من المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويقدم الفنان سيد رجب خلال أحداث مسلسل المعلم، شخصية معلم يعمل في تجارة السمك، وخلال الأحداث يدخل فى العديد من الصراعات مع بطل العمل النجم مصطفى شعبان، الذي يجسد هو الآخر دور معلم وتاجر سمك كبير، وخلال الأحداث يتنافسون من أجل السيطرة على تجارة بيع الأسماك في السوق.

الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعى، ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

تعاقد الفنان الأردني منذر رياحنة لأول مرة على بطولة مشتركة مع النجم مصطفى شعبان، حيث انضم "رياحنة" إلى فريق مسلسل "المعلم" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، حيث يتعاون منذر في المسلسل لأول مع النجم مصطفى شعبان، والعمل مقتبس فيلم "شادر السمك" من إنتاج شركة سينرجى.

وتشارك الفنانة سهر الصايغ في مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان، وهو العمل الذي من المنتظر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتقدم سهر الصايغ خلال أحداث مسلسل المعلم شخصية زوجة النجم مصطفى شعبان واسمها زمزم، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وانطلق صناع العمل تصوير أولى مشاهده خلال الأيام الماضية.