السبت 4 مايو 2024 مـ 04:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

نجلاء بدر تنفي خضوعها لعملية تجميل: لو شايفينها كده أنا موافقة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

علقت الفنانة نجلاء بدر على الشائعات التي تناقلت حول إجرائها عملية تجميل في أنفها، وأجابت بدر على سؤال برنامج "عرب وود" قائلة: "ليست عملية تجميل، ولكن إذا كان الناس يرونها عملية تجميل، فأنا موافقة..المهم أنني في النهاية أفعل ما يسعدني وما أراه مناسبًا، لكنها ليست قضية كبيرة جدًا بالنسبة لي".

نجلاء بدر قدمت مؤخرًا مسلسل "صوت وصورة" على منصة Watch It وقناة DMC، يتناول المسلسل أزمة وسائل التواصل الاجتماعي ومدى تأثيرها وإمكانية تضليل الناس، ويلعب الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع في العمل، بينما يقدم صدقي صخر دور محام أمام حنان مطاوع.

فيلم ليلة العيد

وفيما يتعلق بالسينما، تم عرض فيلم "ليلة العيد" الذي شاركت فيه نجلاء بدر إلى جانب يسرا وريهام عبد الغفور وعدد كبير من الفنانين الآخرين، الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ويتناول قضايا اجتماعية تواجهها النساء وتشمل العنف ضد المرأة وزواج القاصرات وختان الإناث وغيرها من القضايا.

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعي يسلط الضوء على تحديات تواجهها المرأة والقهر الذي يعانيه العديد من النساء نتيجة لعدم فهم بعض الرجال لحقوقهن.

يتناول الفيلم قضايا هامة مثل العنف ضد المرأة وزواج القاصرات وختان الإناث ويسلط الضوء على الصراعات والمشاكل التي يمر بها الشخصيات النسائية.