السبت 4 مايو 2024 مـ 03:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

وائل جسار: «لا أرغب بإظهار الحب مع زوجتي على السوشيال ميديا لأنه شيء شخصي»

وائل جسار
وائل جسار

كشف المجم اللبناني وائل جسار عن أنه لا يحب أن يظهر الحب والمشاعر التي تجمعه بزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وائل جسار فى تصريحات تليفزيونية: "أن عدم إظهار الحب بينه وبين زوجته لا يخص أحد ، وأن هذا أمر شخصي بينهما، مش بنحب نفرج الناس لاغرام ولا انتقام".

وطرح الفنان وائل جسار أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «كل وعد»، وشارك وائل جسار البوستر الخاص بالأغنية عبر حسابه على «إنستجرام» مع جمهوره، معلقا: «بعد طول انتظار، (كل وعد) على جميع المنصات YOUTUBE - DEEZER - ANGHAMI».

كلمات أغنية "كل وعد"

وكشف وائل جسار عن كلمات أغنيته "كل وعد" وغنى مقطعًا منها جزءا وتقول كلماتها:

كل وعد وعدتهولك

هوفيهولك متخافيش

كل حلم هييجي وقته

وبأوانه متقلقيش

وكان قد طرح وائل جسار البرومو الخاص بالأغنية عبر حسابه.

وطرح مؤخرا أغنية بعنوان «ظروفي معنداني» عبر «يوتيوب» التي تعاون فيها مع الشاعر هشام صادق وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وتقول كلمات الأغنية:.

في إحساس ماليني

وفي خوف ودموع فى عيني

مش قادر أداريها

ظروف معنداني بتجبرني

حبيبي انساك ظروف كتير تاني

اعتناق زوجة وائل جسار الإسلام

تصدر خبر اعتناق زوجة الفنان وائل جسار الإسلام التريند، وبات حديث مواقع رواد التواصل الاجتماعي، وتحدث المطرب الشهير عن الأمر قائلًا: "طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي".

وتابع: "أنا أجل وأحترم الديانة المسيحية وما عندي تفرقة، ولكن من احترام للمرأة إنها تتبع زوجها، يعني هل فيه رجل يتبع زوجته، ولا المرأة تتبع زوجها، لذلك أنا طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي، وهذا الأمر تم أمام عائلتي وعائلتها".

وأضاف: "هذا شيء طبيعي بكل العائلات ولكن اتحدينا هذه الظروف، وأهلها مسيحيين وإخواتها، وأنا مش من الناس اللي تجبرها وتقولها إنك لازم تتحجبي أو تبعدي عنهم، لأ الدين هو المعاملة والأخلاق وإنك تحب ربك بطريقتك أنت".