السبت 4 مايو 2024 مـ 04:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رمضان 2024.. أسامة الهادي ينضم لأبطال مسلسل «المعلم» مع مصطفى شعبان

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

يشارك النجم أسامة الهادي في بطولة مسلسل "المعلم" إلى جانب الفنان مصطفى شعبان، ويتنافس العمل في سباق الدراما الرمضانية لعام 2024.

صرح أسامة الهادي بأنه يعتبر مشاركته في مسلسل "المعلم" عودة مميزة له للمشاركة في موسم رمضان، بعد نجاح مسلسله "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي في رمضان 2021.

ووصف الدور الذي يقوم به في "المعلم" بأنه مختلف ومثير للاهتمام، وأعرب عن سعادته خلال فترة التحضير للمسلسل.

تم الكشف عن برومو مسلسل "المعلم" عبر منصة Watch It، ويستلهم العمل قصته من فيلم "شادر السمك" الذي تم عرضه في عام 1986 وشارك فيه الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة نبيلة عبيد.

بجانب مصطفى شعبان، يشارك في بطولة المسلسل كل من سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، إنتصار، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أسامة الهادي، أحمد عبد الله محمود، حجاج عبد العظيم، طارق النهري، أحمد فؤاد سليم.

وتولى محمد الشواف كتابة السيناريو ومرقس عادل إخراج المسلسل.

وجدير بالذكر أن أسامة الهادي يشارك حاليًا في مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، الذي يُعرض على قناة dmc ومنصة Watch It.

المسلسل يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة dmc، وتُعرض الحلقة قبل العرض التلفزيوني على منصة Watch It.

يتألف مسلسل "وبينا ميعاد 2" من 40 حلقة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.