الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:38 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

القبض على مغني راب شهير.. لهذا السبب

مغني راب شهير
مغني راب شهير

ألقت السلطات الأمريكية القبض على مغني الراب الشهير "كيلر مايك" في حفل جرامي 2024، بعد أن فاز بـ 3 جوائز وهم "أفضل آداء راب"، "أفضل ألبوم راب" و"أفضل أغنية راب".

وحصد كيلر مايك الجوائز الثلاثة على حساب كل من ترافيس سكوت، ناز، دريك و21 Savage بألبومه Michael، بينما فازت أغنيته Scientists & Engineers بأفضل أغنية راب متغلبة على Attention لـ دوجا كات، Barbie World لـ نيكي ميناج وأيس سبايس، Just Wanna Rock لـ ليل أوزي فيرت، Rich Flex لـ دريك و21 Savage.

وانتشر فيديو القبض على "كيلر مايك" وهو يصطحب لخارج مسرح كريبتو ويداه مكبلتان، بعد فوزه بالحفل مباشرة.

وأصدرت إدارة شرطة لوس أنجلوس بيانًا تؤكد أنه تم القبض عليه وحجزه بتهمة ضربه لحارسة أمن وتم إطلاق سراحه لاحقًا، وقال مصدر أثإن كيلر مايك دفعها إلى الأرض بعد أن حاول الالتفاف حولها عند مدخل المكان.

وعلق كيلر مايك بعد القبض عليه، قائلاً: "كما يمكنك أن تتخيل، كان هناك بعض الالتباس حول الباب الذي يجب أن ندخله أنا وفريقي. لقد واجهنا حارسة أمنية شديدة الحماس، لكن أنا وفريقي لدينا ثقة تامة في أنه سيتم تبرئتي في النهاية من جميع المخالفات".

وقدم تريفورن واه حفل جرامي 2024، وشهد الحفل عدة مفاجآت من ضمنها فوز تايلور سويفت بألبوم العام للمرة الرابعة في مسيرتها، ما يعتبر حدثا تاريخيا.