السبت 4 مايو 2024 مـ 03:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مقتنيات بـ100 ألف يورو.. أحلام تتعرض للسرقة في باريس

أحلام
أحلام

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن تعرضها لحادث سرقة للمرة الثانية في العاصمة الفرنسية باريس، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى إلى الشرطة في الدائرة 16 بعدما اكتشفت أنها فقدت مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، إذ اختفت حقيبتان من أمام المسكن الذي كانت تقطن فيه.


وقالت أحلام إنها تركت الحقائب عند المدخل، وحين عادت لأخذهما، فوجئت بأنهما اختفتا، مشيرة إلى أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة في باريس ففي عام 2016 كشفت أحلام عن سرقة ساعة رولكس، إذ أنها وضعت حقيبتها إلى جانبها، لتلاحظ بعد ذلك اختفاء ساعتها والحجر الكريم.

وكانت قد طرحت المطربة أحلام أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل اسم "السيدة الأولى" ويضم خمس أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من خلال نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، إشراف خالد أبو منذر.

ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني هى: "السيدة الأولى" كلمات عبدالله بوراس، توزيع عصام الشرايطي، "أخفي الهوى" كلمات ابن الفارض، توزيع عصام الشرايطي، "يا هلا" كلمات علي مساعد توزيع عصام الشرايطي، "أيام الصفاء" كلمات الأمير عبدالله الفيصل توزيع عمر الصباغ، "العطر" كلمات علي مساعد توزيع عمر الصباغ.

وعن أغاني الألبوم الجديد تقول أحلام: "العمل يضم خمس أغنيات بديعة، ستكون ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار طلال الذي يميزني دائماً بالتعاون معه من خلال ثقته الكبيرة ان صوتي قادر على توصيل أعماله ونغماته بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة ، وأرى ان الألبوم الجديد "السيدة الأولى" متفرد فهو لا يشبه أي ألبوم غنائي لانه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع ، وهذه الثقة من الموسيقار الكبير تعطيني دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز، لذلك أحرص على التعاون معه دائماً".