الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

جنات تواصل تحضيرات أغنيتها الجديدة «جنبك ومعاك»

جنات
جنات

تواصل الفنانة المغربية، جنات، تحضيرات أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "جنبك ومعاك"، استمرارًا لحالة الانتعاشة الغنائية التي تعيشها خلال الفترة الحالية.

وتتعاون جنات في أغنية “جنبك ومعاك” مع الشاعر خالد البشبيشي والملحن أحمد زعيم والموزع يوسف حسين، والفيديو من إخراج فادى حداد.

أغنية "جنبك ومعاك"

وحققت النجمة جنات، مؤخرًا نجاحًا من خلال أغنية "الشمخ الجوانى" التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في بداية العام الحالي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضرى.

وطرحت مؤخرًا النجمة جنات أحدث أغانيها التي تحمل اسم "وكأنك سكر" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.

وطرحت منذ فترة النجمة المغربية جنات، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية "يا بختى بيه"، التى طرحتها علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان اسلام رفعت.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى.

ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.