الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات بعد عودة تخفيف الأحمال

خطة تخفيف الأحمال
خطة تخفيف الأحمال
مواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات.. خلال الساعات القليلة الماضية زاد البحث على شبكة الإنترنت خاصة محرك جوجل العالمي، وذلك بعد عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال وتحديث مواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات.

مواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات

ويواصل المواطنين البحث والاستعلام عن مواعيد انقطاع الكهرباء، خاصة مع انتهاء طلاب السنوات الدراسية من آداء امتحانات نصف العام الدراسي اليوم، ومن المقرر أن يتم العودة للنظام القديم وانقطاع الكهرباء في المحافظات لمدة ساعتين.

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم جدول ومواعيد انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال.

جدول ومواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات

وبحسب ما تم الاعلان عنه يتم العمل بـ جدول تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم 25 يناير، حيث يتزامن مع أول أيام إجازة نصف العام الدراسي، ليكون أول أيام عودة انقطاع الكهرباء في مصر، وبحسب الجدول الأخير يبدأ انقطاع الكهرباء من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 صباحًا، وسيكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

على سبيل المثال، إذا كان موعد انقطاع الكهرباء السابق يبدأ من الساعة 12 مساء وحتى 1 مساء، فإنه سيتم قطع الكهرباء من الساعة 11 صباحا وحتى 1 مساء، وهكذا بالنسبة لكل مجموعة.

مواعيد جدول تخفيف الأحمال 2024 في المحافظات

ويستطيع المواطن الاطلاع على جدول تخفيف الأحمال وفقا لما أعلنه مجلس الوزراء لكل منطقة من هنا

وتجدر الإشارة إلى أن وزارتي الكهرباء والبترول والثروة المعدنية، قد عقدتا اجتماعات كثيرة خلال نهاية العام الماضي بهدف للتنسيق المشترك لوضع حل يساهم في انتهاء انقطاع الكهرباء بجميع المحافظات، واستمرار خطة تخفيف الأحمال في بعض المناطق.