الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:50 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

محمد الحلو: «عيلتي كلها لُدغ في الـ28 حرف وأخدت لسان أمي»

محمد الحلو
محمد الحلو

احتل الفنان محمد الحلو تريند موقع البحث العالمي جوجل، وذلك بعدما حل ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث خلال الحلقة عن ذكرياته، وعائلته، وعدم إقامته لفرح في زيجاته.

وقال محمد الحلو: "أنا معملتش ولا فرح لإنى مش شخص اجتماعى أوى، ومش بحب الحفلات، أغنى أه وأحيي حفلات، لكن أحضر حفلات وأفراح صعب".

وتابع الفنان الكبير محمد الحلو: "والدى كان صوته حلو، وعيلتى كلها بتغنى وأصواتهم حلوة لكن كان عندهم مشكلة إنهم لُدغ في الـ 28 حرف، يعنى متفهميش كلمة، لكن أنا اخدت لسان أمى، والدتى مكنتش من عيلة الحلو وكانوا زمان في أفراح العيلة بيصمموا إنها تغنى في الفرح عشان كان صوتها حلو، وكانت نفسها تغنى زمان بس والدى كان مانع هذا الموضوع".

وعلى صعيد آخر أعلنت الفنانة هلا رشدي، عن طرح أغنية جديدة على طريقة الديو، والتي تجمعها مع المطرب محمد الحلو، ويعتبر هذا التعاون الأول بينهما.

تحمل الأغنية اسم "الخير والبركة"، وهي من ألحان محمد يحيى، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن المقرر طرحها يوم الجمعة المقبل عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقالت هلا رشدي عن أغنية "الخير والبركة" التي قدمتها دويتو مع النجم محمد الحلو: "الفكرة جاتلى إن دايما الأغانى اللى فيها العروسة والأب بتكون العروسة بتبكي أو والدها، فقلنا نعمل حاجة تكون حلوة ومؤثرة برده في نفس الوقت".