السبت 4 مايو 2024 مـ 02:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

إيرادات فيلم «الرحلة 404» تتخطى 400 ألف جنيه في أول يوم عرض

فيلم الرحلة 404
فيلم الرحلة 404

بدأ، عرض فيلم "الرحلة 404" بطولة منى ذكي لينافس موسم الأفلام في يناير الجاري، وذلك بعدما تعرض العمل للتأجيل سنتين، وحقق الفيلم 420 ألف جنيه في أول يوم عرض.

فيلم "الرحلة 404"

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الخاص بالفيلم في إحدى سينمات 6 أكتوبر من بينهم منى زكى، شيرين رضا، جيهان الشماشرجي نورا شعيشع، والمنتجان محمد حفظي وشاهيناز العقاد، السيناريت مدحت العدل، وأحمد عبد الحميد.

وحرص النجم أحمد حلمي على حضور عرض فيلم رحلة 404 لدعم زوجته النجمة منى زكى ومشاهدة فيلمها الجديد الذي ينافس في موسم منتصف العام السينمائي.

وكشفت الشركة المنتجة عن تريلر فيلم "رحلة 404"، ويظهر من خلاله ملامح الرحلة التى تقوم بها غادة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط فى مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر إلى أن تعود لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها به.

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.