الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حكم نهائي كأس العالم يدير مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي الذي سيقام يوم الاثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا في السعودية.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة" السع ودية، فإن الحكم البولندي سيمون مارسينياك هو من سيدير مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأكدت الصحيفة » أن الحكم البولندي سيمون مارسينياك، حكم المباراة النهائية لكأس العالم 2022، سيكون هو حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، بعدما تم الاستقرار عليه من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن مارسينياك هو من أدار مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين قطر والأرجنتين والتي انتهت بفوز الأرجنتين والتتويج باللقب.

وتأهل الأهلي للدور نصف من بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على حساب اتحاد جدة السعودي في لقاء الدور الثاني من البطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء أمس الجمعة.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العلام للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وفي بداية المران حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، من أجل الحديث عن بعض الجوانب الخططية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية استمرت لنصف ساعة، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الجوهرة، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.