الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 05:47 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

قرار جديد من مارسيل كولر قبل ساعات من مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز

كولر
كولر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، وذلك قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب بنيامين مكابا استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني التي تقام في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق المحاضرة في الثالثة والنصف عصرًا، ويقوم خلالها المدير الفني بمراجعة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

ويخوض لاعبو الفريق مرانًا بدنيًا خفيفا في الحادية عشر صباحًا، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للمباراة.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلا من يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا غاليا على نظيره ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التى أقيمت السبت الماضي، على ستاد السلام ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني، مساء اليوم السبت، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.