الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بشرى سارة.. اعرف موعد عودة مارسيل كولر إلى القاهرة لقيادة الأهلي

كولر
كولر

بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التحضير والاستعدادات لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس في بداية مشوار البطولة الإفريقية.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

عودة مارسيل كولر

من المقرر أن يعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، مساء اليوم السبت، قادمًا من سويسرا، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها.

ومنح السويسري مارسيل كولر، لاعبي الفريق الأول وجهازه المعاون راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بعد انتهاء مباراة الفريق الأسبوع أمام الجونة، ضمن منافسات الدوري المصري، المواجهة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ستاد السلام.