الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 05:15 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

راغب علامة: «ما يحدث في غزة إجرام.. هل يشاهد العالم؟!»

راغب علامة
راغب علامة

وجه الفنان راغب علامة رسالة دعم للشعب الفلسطيني، وذلك بعد الاعتداءات التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وأماكن متفرقة.

ونشر راعب علامة تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا"، وكتب راغب في تغريدته: "ما هذا الإجرام؟! ما هذا الجنون؟! مستشفيات غزة أصبحت كالمسلخ، الأطفال والنساء والمصابين مرميين في أرض المستشفيات، هل يشاهد العالم! يا رب العالمين ساعدهم.. يا رب العالمين ارفع الظلم والقتل والإجرام عنهم.. يا رب العالمين انتقملهم.. يا الله نناشدك أن ترفع الشدة عنهم".

وكتب راغب علامة في وقت سابق: "مجرمون قتلة ومهزومون، لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال والمدنيين والمستشفيات والأطباء وسيارات الإسعاف والصحفيين، يا ويلكم من الله".

ونشر راغب علامة في تدوينه سابقة: "‏يتعرّض قطاع غزّة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزّة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروّعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت.. ‏ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكيّة بريئة".

وتابع: "‏ارحموا الأطفال… أوقفوا قتل الأطفال فورًا.. ‏لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحقّ إلا أنّ قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر.. كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزّة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبا".