الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 04:33 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

فخر العرب.. أنغام تلقن متحدث الجيش الإسرائيلي درسًا قاسيًا

أنغام
أنغام

ردت صوت مصر أنغام بقوة شديدة ولقنت المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي درسًا قاسيًا عبر موقع التدوينات إكس، وتداول رواد الموقع رد أنغام، وعلقوا عليه «فخر العرب، مواقف انغام ترفع لها القبعة»، وغيرها من التعليقات.

وكتبت صوت مصر: «انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل. انا اسمي ‎#أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟".

وتابعت: "يعني ‎#مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎#صهيوني. والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟".

وأضافت: "بعد ما ‎#الجيش_المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎#سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين. الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎#النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل).".

واستكملت: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض ‎#فلسطين يا اسمك ايه انت!!.و#فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

ومنذ بداية أحداث طوفان الأقصى حرصت أنغام على دعم الشعب الفلسطيني بعدة منشورات على حساباتها المختلفة، وهاجمت المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي من قبل بعد نشره رسالة تهديد لأهالي غزة، ولم تكتفي بذلك بل أعلنت صوت مصر عن تأجيل حفلها الذي كان من المقرر إقامته في دبي يوم 20 أكتوبر الجاري، وذلك في إطار تضامنها مع أحداث غزة، وما يواجهه شعب فلسطين من تعديات وقصف غادر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت أنغام على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر في دبي ادعوا لهم بالنصر والسلامة".