السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مصطفى قمر: نفسي ألحن لأنغام وشيرين وهشام عباس وبحب رضا البحراوي

مصطفى قمر
مصطفى قمر

قال الفنان مصطفى قمر إن ألبوم "لمن يهمه الأمر" كان البوم مختلف، وكان سعر الألبوم وقتها عشرة جنيه، وكان معاه كتاب، والصحافة كتبت عن الشئ الغريب ده، والألبوم كان فيه 5 أغانى فقط، وكان هناك نقد فى البداية تجاه الكتاب، ولكن مع مرور الوقت تقبل الجمهور ذلك.

وأضاف قمر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج لمن يهمه الفن، تقديم أميرة نور، على نغم إف إم: «حاليا أقوم بتلحين أغاني للمطرب على الحجار من ضمنها أغنية اسمها (أضحك)، و في بدايتي الفنية كنت أقوم بتلحين أغانى خاصة بى، ومع مرور الوقت تعرفت على العديد من الشعراء والملحنين، لكني بحب تلحين معظم الأغانى الخاصة بي، وكنت أقوم بتلحين بعض الأغانى لأصدقائى مثل حميد الشاعرى وإيهاب توفيق، وأشعر بانبساط فى ذلك».

وتابع نفسي ألحن أغانى لأنغام وشيرين عبدالوهاب وآمال ماهر وهشام عباس، وحاليا أقوم بمعاينة تصوير أماكن الجزء التانى لفيلم "حريم كريم"، بناء على طلب الجمهور، والممثلة بشرى سوف تقوم بإنتاج العمل، وأقوم بتنفيذ أغانى الفيلم مع طارق مدكور، وأعتقد أن نزول الفيلم هيكون فى صيف 2023.

وعلق على إن ياسمين عبد العزيز لن تشارك فى الجزء التانى من "حريم كريم"، وسوف يتواجد تيام قمر و مايان السيد في العمل، ودى أول مرة أقف أمام ابنى في السينما.

أما أغنية "فين قلبى" لمحمد فوزى قمت بإعادة توزيعها مرة أخرى في فيلالذي حمل الاسم نفسه، واستأذنت من ابنه ورحب بتلك الفكرة وبعتبر فوزي مدرسة تعلمت منها التلحين و الغناء، وحلمت أشتغل مع النجم أحمد زكي، والحمد لله الحلم اتحقق فى فيلم (البطل)، وكان أول مرة أقف أمام كاميرا، وشجعنى المنتج سامى العدل على هذه الخطوة.

واختتم قائلا أغنية (لو سمحت) من كلمات أيمن بهجت قمر، كانت غريبة جدا وقت نزولها، وكان قرار جريء من في تقديمها، ولم أقدم أغنية بهذا الشكل مرة أخرى، وبحب أسمع أغانى شعبى مثل رضا البحراوى والليثى وشيبة.