الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 03:38 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter» البورصة تعلن: الأحد والإثنين إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيم بدءًا من اليوم.. منع تداول الأسماك في محال ومطاعم البحر الأحمر رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد من رجال الأعمال يتفقدون العاصمة الإدارية

أمريكا تدرس إرسال حاملة طائرات ثانية بقدرات نووية إلى سواحل إسرائيل

أمريكا تدرس إرسال حاملة طائرات ثانية بقدرات نووية إلى سواحل إسرائيل
أمريكا تدرس إرسال حاملة طائرات ثانية بقدرات نووية إلى سواحل إسرائيل

قال مسؤولون دفاعيون أمريكيون إن من المتوقع أن تصل السفينة يو إس إس جيرالد آر فورد والسفن المرافقة لها، والتي يتمتع بعضها بقدرات نووية، في وقت لاحق يوم الثلاثاء، حسبما ذكرت وول ستريت جورنال.

وقال مسؤولون دفاعيون إن البنتاجون يدرس، لكنه لم يقرر رسميا، ما إذا كانت مجموعة آيزنهاور ستحل محل فورد أم ستبقى المجموعتان.

قال مسؤولون دفاعيون أمريكيون إن الولايات المتحدة قد تنشر حاملة طائرات ثانية بالقرب من إسرائيل، وهو تصعيد للجهود العسكرية الأمريكية لردع القوى الإقليمية عن الإنضمام للحرب بين حماس وإسرائيل.

كان من المقرر منذ أشهر أن تبحر السفينة يو إس إس دوايت دي أيزنهاور والسفن المرافقة لها هذا الأسبوع إلى الشرق الأوسط وقال مسؤولون دفاعيون إنه من المتوقع أن يصلوا إلى الشرق الأوسط خلال أسبوعين تقريبا.