الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حقيقة تعرض حياة المواطنين للخطر بسبب «لافتة نزلة المؤسسة»

لافتة نزلة المؤسسة
لافتة نزلة المؤسسة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بشأن وجود لافتة إرشادية بنزلة المؤسسة على الطريق الدائري.

حقيقة تلف لافتة إرشادية بنزلة المؤسسة

وحدث بهذه اللافتة بعض التلفيات التي قد تؤدي إلى سقوطها، معرضةً حياة المواطنين للخطر.

وقامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة اللافتة الإرشادية المشار إليها، وإعادة تركيبها مرة أخرى عقب إجراء الصيانة اللازمة لها وللقاعدة الخرسانية.

مصدر أمني ينفي إلقاء القبض على نجل إحدى السيدات دون وجه حق

وفي سياق آخر، نفى مصدر أمني صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

والفيديو متضمن شكوى إحدى السيدات لإلقاء الأجهزة الأمنية القبض على نجلها دون وجه حق.

وأكد المصدر، أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم وسبق تداوله إبان شهر فبراير 2022.

حيث أن المذكور كان محبوسًا بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا؛ وتم الإفراج عنه في شهر إبريل 2022.

وأن ذلك يأتي ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية؛ لإعادة نشر الأكاذيب المختلقة والأخبار القديمة؛ في ظل حالة الإفلاس التي تمر بها الجماعة، وفقدانها مصداقيتها أمام الرأى العام.

وكان نفى مصدر أمني، جملةً وتفصيلًا، صحة ما تم تداوله في عدد من المواقع التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، متضمنًا الادعاء بوفاة أحد العناصر الإرهابية داخل محبسه بزعم تعرضه لانتهاكات.

وأوضح المصدر «أن المذكور من العناصر الإخوانية ومحبوس على ذمة إحدى القضايا الإرهابية بقرار من النيابة العامة، وتوفي أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وأن ذلك يأتي في ضوء ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق ونشر الأكاذيب».