الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 04:31 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد وفاتها.. القصة الكاملة للمصري الذي تزوج من «عجوز بريطانية»

العجوز البريطانية آيريس جونز
العجوز البريطانية آيريس جونز

تصدر نبأ وفاة العجوز البريطانية آيريس جونز زوجة المهندس المصري محمد المحمدي، محركات البحث.


إشاعة وفاة العجوز البريطانية

وعلق المواطن المصري زوج العجوز البريطانية آيريس جونز، على الأنباء التي ترددت بشأن وفاتها والتبرع بثروتها للجمعيات الخيرية.

كما تردد، أن آيريس كتبت ثروة تقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني لصالح الجمعيات الخيرية، فيما أصاب زوجها بصدمة نفسية من الخبر، ونفى المحمدي تلك الأنباء وقال "كل ما تردد شائعات لا أساس لها من الصحة، وهي بخير الحمد لله، ومفيش أي حاجة من اللي اتقالت حصلت".

مقاضاة من شهروا بهم

وقرر المحمدي، مقاضاة الأشخاص الذين شهروا به هو وزوجته وقال: "نفسي الناس تسيبنا في حالنا وتركز في شغلها وحياتها، ليه ينشروا خبر زي ده، إحنا عايشين ومش معانا المبلغ ده أصلا، لعب بمشاعر وأعصاب الناس، أمر غير مقبول".

بداية القصة

وتعود بداية القصة منذ ثلاثة أعوام، حيث تعرّف الشاب المصري محمد المحمدي، البالغ من العمر 35 عامًا، ويعمل مفتش جودة في علوم اللحام، على البريطانية آريس جونز، 80 عاماً، التي كانت تعمل مدققة لغوية بوزارة العدل في بلدها، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتزوج المحمدي بعد أن سافرت آريس إلى مصر، حيث اعترض أهل الشاب في البداية، ولكنهم وافقوا بعد إصراره وارتياحه النفسي ناحيتها وفرحته بها، وقاموا بالزواج على سنة الله ورسوله.

كما استطاع المحمدي، بعد أشهر من زواجه بها، بإقناعها بدخول الإسلام، واستجابت له بسعادة كبيرة.

وكشفت السيدة البريطانية، جوانب من علاقتها العاطفية بزوجها المهندس المصري، إلى أنهما شهدا بعض الأزمات خلال الفترة الماضية، بسبب عدم قدرتهما على العيش سويًا في المملكة المتحدة، نظرًا لاستمرار أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في حدوث صعوبات، في انتقال محمد إليها، لكنهما عادا من جديد للعيش سويًا، لتعود السعادة البالغة إلى قلبها، خاصة أنهما لن يتفرقا إلى الأبد.

ولفتت إلى أن زوجها على علاقة طيبة بالمحيطين، ومحبوب بشكل كبير وسط أصدقائها ببلادها، كما قدمت إيريس جونز، نصيحهة من كلمة واحدة لمن يتابعونهما، بعد البحث عن الحب: الحب سيعرف طريقه إليك.

كما قال محمد المحمدي في أحد البرامج: "أنا رجل ثري وميسور الحال، ولم أتزوج إيريس لأي أغراض شخصية، فأنا أحبها فقط".

وأوضح المحمدي، أنه أسس قناة خاصة به وزوجته عبر منصة الفيديوهات يوتيوب، لمشاركة متابعيهم بعض من المواقف الطريفة في حياتهما اليومية، لعرض ملامح من علاقتهما العاطفية غير التقليدية.

احتفال بعيد الزواج

في إبريل الماضي، احتفل المحمدي وآيريس بعيد زواجهما الثالث، داخل أحد المطاعم بغرب بريطانيا، كما التقطا عديد من الصور والفيديوهات، وشاركاها عبر صفحتهما الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبرا عن علاقتهما القوية وحبهما لبعضهما

والجدير بالذكر أن محمد المحمدي ولد في إمبابة بمحافظة الجيزة، ويعيشا معًا خلال الفترة الحالية ببريطانيا.