الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 02:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مهرة مطلوبة على جوجل.. أبكت كل بيت مصري في «ضرب نار»

مهرة وموت طارق
مهرة وموت طارق

استطاعت النجمة ياسمين عبد العزيز أن تبهر جمهورها بأدائها المميز في مسلسل «ضرب نار» الذي يُعرض حاليًا على شاشة قنوات «On E» ضمن موسم دراما رمضان، ففي كل حلقة تفاجئ المشاهدين بتجسيدها الاحترافي لدورها في العمل مجسدة الأحداث بشكل وأحاسيس صادقة جعلتها تتمكن من حجز مكانة خاصة كل بيت مصري خلال وقت عرض حلقة المسلسل.

وتلقت النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز إشادات نقدية وجماهيرية واسعة كما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إنتهاء الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار، التي قدمت خلاله مشهد مكتمل العناصر ملئ بالأحاسيس الصادقة جعل الجمهور يتعاطف معها، وهو موت شقيقها خلال الأحداث.

وجاءت تعليقات الجمهور على المشهد كالتالي: «مشهد يستحق الأوسكار كان فرصة ممتازة لنذرف دموعًا حبسناها طويلًا على أشياء كثيرة، أوسكار يا ياسمين، مبدعه انا بكيت جدًا في المشهد ده اديتيه بقوه وصدق فوق الوصف، ممثلة تقيلة، مشهد يستحق أفضل ممثلة في رمضان، اقسم بالله مش كلام انتي خليتي كل بيوت مصر تعيط النهارده شابو لنجمة مصر بجد».

يقوم ببطولة مسلسل «ضرب نار» النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضي، ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سهير المرشدي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.