الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل ضرب نار الحلقة 3 HD.. الآن مباشر

مهرة ضيعت 10 آلاف جنيه في ضرب نار.. أحدث مشوقة للحلقة 3

مسلسل ضرب نار الحلقة 3 HD
مسلسل ضرب نار الحلقة 3 HD

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2 بالمقابلة الأولى لمهرة أبو الليل (ياسمين عبد العزيز) وجابر أبو شديد (أحمد العوضي)، لتشكره مهرة على مساعدته لشقيقها طارق (أحمد غزي)، وتعطيه البن من أجل جرح رأسه، وسط إعجاب جابر الشديد بها.

ويقوم زيدان (ماجد المصري) ورجاله بقتل العترة (محمود غريب)، وإخباره لرجاله بضرورة دفن جثمانه وأن هذه آخرة من يخون زيدان، كما تقبض مهرة جمعية بـ10 آلاف لتعاونها على مصاريف أخواتها، ولكن سحر (مها نصار) بحجة أن يبدلا أدوارهما معا بسبب حاجتها هي وأسرتها إلى تلك الأموال وبالفعل تأخذها منها.

ضرب نار 3 كاملة.. ينتمي مسلسل ضرب نار الحلقة 3 لقائمة مسلسلات رمضان 2023، إذ يجتمع خلال مسلسل ضرب نار الحلقة 3 من جديد الزوجان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في دراما مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال مسلسل ضرب نار الحلقة 3.

ضرب نار الحلقة 3

مسلسل ضرب نار الحلقة ٢ يعد واحدًا من الأعمال التي ينتظرها الجمهور بشدة، خاصة بعدما نجح ياسمين والعوضي من قبل مسلسل ضرب نار الحلقة ٢ في مسلسلهما اللى مالوش كبير فى شهر رمضان قبل الماضي، إذ يدخل الثنائي المنافسة بـ مسلسل ضرب نار الحلقة ٢ الذي ينتمي للدراما الشعبية الصعيدية، والتي تميز بأنها مليئة بالصراعات المشوقة والتي لا تخلو من الرومانسية، ويراها الجمهور في مسلسل ضرب نار الحلقة ٢.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 3 كاملة .. اضغط هنا

قصة مسلسل ضرب نار 3

تدور أحداث مسلسل ضرب نار 3 حول مهرة التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار 2 وهى فتاة شعبية من شبرا، ويأتي دور البطولة في مسلسل ضرب نار ٢ لـ جابر أبو شديد الذي يقدم دوره الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار 3 كاملة، ويظهر جابر القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها في مسلسل ضرب نار حلقه 3 ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا.

ضرب نار ٢

ويتعرف جابر ومهرة في مسلسل ضرب نار ٢ على بعضهما في مسلسل ضرب نار حلقه ٢ كاملة، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة في مسلسل ضرب نار الحلقه ٢ والتي نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا.

ضرب نار حلقه 3

يظهر رجل أعمال شرير ماجد المصري في مسلسل ضرب نار حلقه 3 وهو يحول محاربة الأبطال، ويدخل معهما خلال مسلسل ضرب نار حلقه ٢ في الكثير من الصراعات التي تكشفها حلقات مسلسل ضرب نار 3 كاملة.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقه الثالثة.. اضغط هنا

قنوات عرض مسلسل ضرب الحلقه الثالثة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقه الثانيه حصرياً على قناة ON و ON دراما ومنصة Watch it ويعرض في تمام العاشرة مساء.

أبطال مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة

يشارك في بطولة مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة كلًا من

ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار الحلقه الثالثة

أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار الحلقه 3

ماجد المصرى في مسلسل ضرب نار الحلقه ٢

أحمد بدير في مسلسل ضرب نار حلقه 3

انتصار في مسلسل ضرب نار حلقه ٢

سهير المرشدي مسلسل ضرب نار حلقة ٢

دنيا المصري مسلسل ضرب نار حلقة 3

هدى الاتربي مسلسل ضرب نار الحلقة ٢

إسراء رخا مسلسل ضرب نار الحلقة 3

أحمد غزي مسلسل ضرب نار٢

ايمان السيد مسلسل ضرب نار 3

بدرية طلبة في ضرب نار ٢

أحمد عبد الله محمود في ضرب نار 3

ضياء عبد الخالق في مسلسل ضرب الثالثة

ضرب نار حلقة 3

زينة منصور، أيسل رمزى، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.