الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

بعد كتابة الأرض باسمها مفاجأة مذهلة من نيلي كريم في «عملة نادرة»

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4
مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

ينتظر عشاق الدراما المصرية انطلاق عرض مسلسل عملة نادرة 4 كاملة، حيث يتشوق الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل عمله نادره 4 للنجمة نيللي كريم.

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم، بالمواجهة بين نادرة "نيللي كريم" وعبد الجبار "جمال سليمان" بعدما فجرت مفاجأة بكتابة الأرض باسمها قبل وفاة بلال "على الطيب"، وحاول عبد الجبار وأولاده أن يرجعها عن قرارها ولكنها أكدت له أن تنازلها عن الأرض سيكون على جثتها.

بدأ عبد الجبار يفكر في حل لعودة الأرض مرة أخرى، فقرر أن تتزوج نادرة من ابنه الأصغر علاء "محمد فهيم" خاصة أن علاء لم ينجب أطفالاً، وعندما عرض عبد الجبار الموضوع على ابنه رفض لأنه يحب زوجته فقرر عبد الجبار معاقبته بخصم نصف مرتبه وإلزامه بالذهاب للمصنع يوميًا، وعندما علم مسعود "أحمد عيد بذلك ذهب لأبوه وعرض عليه أن يتزوج هو من نادرة ولكنه رفض لحين أن يحسم علاء أمره".

زار مسعود نادرة في حجرتها وقد أحضر معه بعض الهدايا، ولكن رفضت نادرة ان تأخذ منه الهدايا وحظرته أن تراه زوجته عندها وهنا كانت زوجته تقف علي باب الحجرة فدخلت وواجهته وذهبوا لغرفتهم وتشاجروا وحاول مسعود أن يوضح لها أنه يريد أن يتزوجها من أجل الارض لكنها ترفض وهنا تذهب نادرة لمكتب عبد الجبار وتخبره أنها موافقة علي الزواج من مسعود، وعندما تعلم سميرة زوجة مسعود تضع السم في طبق كحك وتجعل ابنتها تذهب به لنادرة وعندما يجتمعوا جميعًا لتحديد موعد الزواج تنزل نادرة بطبق الكحك وتعطيه لإبنتها .

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4.. بعد طرح البرومو التشويقي لمسلسل عملة نادرة 4 كاملة، والذي نال إشادة كبيرة من جانب محبي مسلسلات رمضان 2023 وأظهر اعلان مسلسل عمله نادره 4 كاملة العديد من المشاهد الشيقة والقوية التي يحبها الجمهور، لينتزع مسلسل عمله نادرة 4 صدارة مؤشرات البحث مبكرًا.

عملة نادرة 4

قصة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4

تدور قصة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4 كاملة في حقبة التسعينات في صعيد مصر وتحديدًا محافظة قنا، وتشهد حلقات مسلسل عمله نادره الحلقة 4 تنافسًا شديدًا بين عائلتين «عبد الجبار الجد الأكبر» والتي تتحكم في مسلسل عمله نادرة الحلقة 4 وعائلة «أبو عصايا».

عملة نادرة الحلقة 4

التنافس بين العائلتين في عملة نادرة الحلقة4 كاملة حول السلطة والمناصب، خاصًة وأن عائلة الجد الأكبر في مسلسل عمله نادره الحلقة 4 تتحكم بشكل كبير بالقرية محل الحدث.

عملة نادرة الحلقه 4

تظهر نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة الحلقه 4 بشخصية «انتصار»، وتتزوج من «بلال» أصغر أبناء عائلة عبد الجبار في مسلسل عمله نادره الحلقه 4 على الرغم من أن نيللي كريم أكبر منه سنًا، وتعمل «انتصار» ممرضة في مسلسل عملة نادرة الرابعة كاملة.

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 4 كاملة .. اضغط هنــــا

عملة نادرة حلقة 4

يناقش مسلسل عملة نادرة حلقة 4 قضية مهمة وهي ميراث النساء، وعلق الفنان الكبير جمال سليمان عن تعاونه مع النجمة نيللي كريم في مسلسل عمله نادره حلقة 4 قائلًا:«ممثلة عظيمة ورائعة، وسيراها الجمهور بشخصية مختلفة تمامًا»

القنوات الناقلة لمسلسل عملة نادرة حلقة 4

يذاع مسلسل عملة نادرة حلقه 4 عبر قناة cbc، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

كما يمكن مشاهدة مسلسل عمله نادره الحلقه الرابعة عبر قناة cbc دراما.

ويمكن متابعة مسلسل عمله نادره الثالثة كاملة عبر منصة واتش ات.

ابطال مسلسل عملة نادرة حلقه 4

يشارك في بطولة مسلسل عمله نادره حلقه 4 العديد من نجوم الدراما، وهم:

نيللى كريم - جمال سليمان - جومانا مراد - أحمد عيد - كمال أبورية - فريدة سيف النصر - ندى موسى - محمد لطفي - مريم الخشت.

صناع عمل مسلسل عمله نادره الحلقه الرابعة

مسلسل عمله نادره 4 من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.