الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

مفاجأة مدوية من نيلي كريم وسر رفضها التنازل عن الأرض في «عملة نادرة»

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 3
مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

ينتظر عشاق الدراما المصرية انطلاق عرض مسلسل عملة نادرة 3 كاملة، حيث يتشوق الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل عمله نادره 3 للنجمة نيللي كريم.

وشهدت الحلقة 2 من مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم، العديد من الأحداث، حيث اجتمعت سكينة "فريدة سيف النصر" بأولادها وزوجها عبد الجبار "جمال سليمان" حتى يتفقوا على إعادة الخمسين فدان الذي كتبها باسم ولده بلال "علي الطيب" قبل موته وبعد العديد من المناقشات دون أن يلفظ عبد الجبار بكلمة تطلب منه سكينة الحديث فيرد أن الأرض ستصبح ليوسف ابن بلال بعدما يصبح 21 عامًا وسيتولي هو الولاية حتي يتم هذا السن.

تذهب أنس "ندي موسى" مسرعة لنادرة "نيللي كريم" حتي تنصحها ألا توافق على التنازل عن الأرض مهما كلفها الأمر، ويطلب عبد الجبار الاجتماع بنادرة مع أولاده ويبلغها أنه سوف يضع مليون جنيه باسمها في البنك مقابل التنازل عن الأرض والتي ستعود لابنها بعد أن يتم السن القانونية وهنا تفجر نادرة مفاجأة بأن بلال قد كتب الأرض باسمها قبل وفاته وأنها لن تتنازل عنها أبدًا.

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 3.. بعد طرح البرومو التشويقي لمسلسل عملة نادرة 3 كاملة، والذي نال إشادة كبيرة من جانب محبي مسلسلات رمضان 2023 وأظهر اعلان مسلسل عمله نادره 3 كاملة العديد من المشاهد الشيقة والقوية التي يحبها الجمهور، لينتزع مسلسل عمله نادرة 3 صدارة مؤشرات البحث مبكرًا.

عملة نادرة 3

قصة مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

تدور قصة مسلسل عملة نادرة الحلقة 2 كاملة في حقبة التسعينات في صعيد مصر وتحديدًا محافظة قنا، وتشهد حلقات مسلسل عمله نادره الحلقة 3 تنافسًا شديدًا بين عائلتين «عبد الجبار الجد الأكبر» والتي تتحكم في مسلسل عمله نادرة الحلقة 3 وعائلة «أبو عصايا».

عملة نادرة الحلقة 3

التنافس بين العائلتين في عملة نادرة الحلقة 3 كاملة حول السلطة والمناصب، خاصًة وأن عائلة الجد الأكبر في مسلسل عمله نادره الحلقة 3 تتحكم بشكل كبير بالقرية محل الحدث.

عملة نادرة الحلقه 3

تظهر نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة الحلقه 3 بشخصية «انتصار»، وتتزوج من «بلال» أصغر أبناء عائلة عبد الجبار في مسلسل عمله نادره الحلقه 3 على الرغم من أن نيللي كريم أكبر منه سنًا، وتعمل «انتصار» ممرضة في مسلسل عملة نادرة الثانية كاملة.

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 كاملة .. اضغط هنــــا

عملة نادرة حلقة 3

يناقش مسلسل عملة نادرة حلقة 3 قضية مهمة وهي ميراث النساء، وعلق الفنان الكبير جمال سليمان عن تعاونه مع النجمة نيللي كريم في مسلسل عمله نادره حلقة 1 قائلًا:«ممثلة عظيمة ورائعة، وسيراها الجمهور بشخصية مختلفة تمامًا»

القنوات الناقلة لمسلسل عملة نادرة حلقة 3

يذاع مسلسل عملة نادرة حلقه 3 عبر قناة cbc، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

كما يمكن مشاهدة مسلسل عمله نادره الحلقه الثالثة عبر قناة cbc دراما.

ويمكن متابعة مسلسل عمله نادره الثالثة كاملة عبر منصة واتش ات.

ابطال مسلسل عملة نادرة حلقه 3

يشارك في بطولة مسلسل عمله نادره حلقه 3 العديد من نجوم الدراما، وهم:

نيللى كريم - جمال سليمان - جومانا مراد - أحمد عيد - كمال أبورية - فريدة سيف النصر - ندى موسى - محمد لطفي - مريم الخشت.

صناع عمل مسلسل عمله نادره الحلقه الثالثة

مسلسل عمله نادره 1 من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.