الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

السر في «تاج».. تامر حسني يقدم شخصيتين في فيلمه الجديد

تامر حسني
تامر حسني

ينتظر الفنان تامر حسني الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "تاج" والذي يقدم فيه تامر حسني دورين مختلفين خلال العمل، عن طريق تجسيده لشخصيتين توأم أحدهما يمتلك قوة خارقة.

تامر حسني

ويواصل تامر حسني في الوقت الحالي تصوير فيلمه الجديد "تاج" والذي يتعاون فيه تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق إضافة إلى صناع العمل وأبطاله ليخرج بصورة جيدة تحظى بقبول الجماهير التي تنتظر أعمال الفنان تامر حسني.

تامر حسني وسارة توفيق

ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها تامر حسني مع المخرجة سارة توفيق، ولكن يعد فيلم "تاج" هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة توفيق وتامر حسنى، حيث قدم تامر وسارة من قبل فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات.

تامر حسني

قصة فيلم تاج

تدور قصة فيلم "تاج" حول الشاب حسن "تامر حسني"، وهو شخصية ذات طباع مختلفة ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تامر حسني

أبطال فيلم تاج

وإذا كان الفنان تامر حسني يشارك في العمل بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة، فإن هناك عددا من النجوم يشاركون تامر حسني البطولة وفي مقدمتهم كل من: الفنانة مى عمر و الفنان ماجد الكدواني، والفنانة القديرة سوسن بدر، إضافة إلى شيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

تامر حسني

يشار إلى أن آخر أعمال تامر السينمائية فيلم "بحبك"، والذى شهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تامر حسني وعمرو دياب

وكان النجمان عمرو دياب وتامر حسني في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، ونشر لهما لاعب الـDJ ياسر الحريري فيديو سويا، وتامر حسني يغني لأول مرة أغنية لعمرو دياب وهي "يا أنا يا لأ"، وبعد انتهاء الأغنية التف عمرو دياب لتحية العريس وبعده حسني والنجم مصطفى قمر.

تامر حسني

وفي فيديو آخر، ظهر عمرو دياب وهو يغني مع حميد الشاعري ويقف بجانبهما تامر حسني ويمازحهما. وعقد قران العروسين الداعية مصطفى حسني، وسط حضور عائلة العروسين وأقارب الفنان أحمد عصام.