الخميس 28 مارس 2024 مـ 12:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد تصدرها التريند.. تعرف على زوجة أحمد عصام التي جمعت الهضبة وتامر حسني ومنير لأول مرة

حفل زفاف أحمد عصام
حفل زفاف أحمد عصام

أقيم منذ أيام حفل زفاف الفنان أحمد عصام، وتساءل الجمهور عن هوية زوجة أحمد عصام، الذي أحيا حفل زفافها مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأبرزهم الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وتامر حسني، ومصطفى قمر، وحميد الشاعري.

وإليكم بعض المعلومات عن زوجة الفنان أحمد عصام التى تبين أنها من خارج الوسط الفني وليس لها علاقة به وظهرت زوجة الفنان أحمد عصام بإطلالة هادئة

  • تدعى سارة عبد الفتاح وهي فتاة من خارج الوسط الفني
  • صديقة الفنانة هاجر الشرنوبي، إذ ظهرت معها في حفل الزفاف وكانت بجانبها باستمرار
  • ظهرت مرتدية فستان مرصع بالكريستال من تصميم هاني البحيرة

زوجة أحمد عصام

  • حرص الفنان أحمد عصام على عدم ظهورها في أي مناسبة ولم يتحدث عنها كثيرًا
  • غير حريصة على الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي
  • كما ظهر الفنان محمد منير مع الفنان محمد حماقي، وأديا أغنية للكينج محمد منير.
  • حضر حفل زفافها لأول مرة الفنان تامر حسني والهضبة عمرو دياب معًا وأديا أغنية أنا يا لأ سويًا.

وجمع حفل زفاف سارة عبد الفتاح والفنان أحمد عصام، مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: محمد حماقي، محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، أحمد سعد، هاني رمزي، ساندي، نسرين إمام، نهال عنبر، وطارق الإيباري وإسماعيل فرغلي، ماجد المصري، طارق الإبياري، بالإضافة إلى حضور نجوم جيل الثمانينات والتسعينات، أبرزهم حميد الشاعري ومصطفى قمر.
في العشرينيات من عمرها".. من هي زوجة الفنان أحمد عصام؟ - فايكنج ترند

تصدر اسم زوجة أحمد عصام تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما جمعت كل هؤلاء الفنانين في فرحها، وتساءل العديد من الجمهور على اسمها.

وتصدر حفل زفافها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصًة تواجد الفنان تامر حسني في الحفل، حيث أعاد تامر حسني تقديم مشهده مع الفنان أحمد عصام الشهير في فيلم نور عيني، وأغنية لأول مرة بحفل الزفاف مرتدين الطرابيش ليحاكيا المشهد بتفاصيله، وسط أجواء من البهجة وارتداء الحاضرين للطرابيش مثلهما، وتفاعل معهم الحاضرين بشكل كبير.

ويعد حفل الزفاف واحدًا من أكبر الحفلات التي حدثت في لـ الفنانين، لأن تواجد كل هؤلاء الفنانين سويًا في الحفل، جعل الجمهور ينبهر بشكل كبير، ويعتبر اللقاء الأول لكل الفنانين مع بعضم البعض.