السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

محمد منير.. ليلى علوي ترقص حول الكينج على سفح الأهرامات

محمد منير.. ليلى علوي
محمد منير.. ليلى علوي

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنان محمد منير تريند محرك البحث جوجل، بعدما أحيا محمد منير حفلا غنائيا بمناسبة أعياد الكريسماس على سفح الأهرامات، في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وحرص محمد منير على تقديم باقة من أجمل أغانيه في الوقت الذي تفاعل معه الجمهور بشكل لافت خلال فعاليات الحفل، وخاصة أغنية "علي صوتك بالغنا" والتي ظهرت فيها الفنانة ليلى علوي وهي تشاركه الرقص ليستعيدا سويا أجواء فيلم المصير الذي قام بإخراجه يوسف شاهين.

كما حرص محمد منير على تقديم عدد من الأغنيات التي يحبها الجمهور وفي مقدمتها: حدوتة مصرية، ولما النسيم، ويونس، وسالوجا.

وحضر حفل محمد منير، عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إنجي علي، عمرو يوسف، هاني رمزي، المخرج عمرو عرفة.
محمد منير وليلى علوي

وشاركت النجمة ليلي علوي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع فيديو من حفل الكينج محمد منير، والذي ظهرت من خلاله وهي ترقص بجوار محمد منير على المسرح وتشاركه الغناء على أغنية "علي صوتك".
محمد منير وألبوم غنائي جديد

يذكر أن محمد منير يستعد لطرح عمل غنائي جديد بالتعاون مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أطلق أغنية «للي» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد منير تعاقد على إحياء حفل جديد بالقاهرة الجديدة يوم 30 ديسمبر الجارى في إطار الاحتفال بالعام الميلادى الجديد، ويقدم فى هذا الحفل باقة مميزة من أغانية القديمة والحديثة منها “للى والليلة يا سمرة وعلي صوتك وياصبية وميلى وعلمونى وشجر الليمون وأنا رايق”، ويبدأ الحفل فى الساعة الـ5 مساء.
ليلى علوي ومهمة في سهل حشيش

وقالت الفنانة ليلى علوى على هامش مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44، إنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "مهمة في سهل حشيش"، والذب أوشكت على الانتهاء من التصوير، ويشارك في بطولته كل من حمدي المرغني، وبيومي فؤاد، وآخرون.

وتقدم ليلى علوى في الفيلم شخصية موظفة تعمل لدى أحد البنوك، ومتزوجة من الفنان بيومى فؤاد، يدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، من بطولة حمدي المرغني، مصطفى غريب، فرح الزاهد، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.