السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ريهام عبد الغفور تكشف عدم رغبتها تقديم سيرة الفنانة فاتن حمامة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحاتها مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر حول العديد من الأمور الفنية والشخصية في حياتها، وإمكانية تجسيدها دور عمل فني يتناول السيرة الفنية والذاتية لـ الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية ودورها في مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد في الوقت الحالي، بطولة كريم فهمي.

وخلال السطور التالية نسلط الضوء في التقرير الآتي، أبرز تصريحات الفنانة ريهام عبد الغفور المختلفة ومن بينها..

أبرز تصريحات الفنانة ريهام عبد الغفور

  • رفضت ريهام عبد الغفور ، تقديم عمل فني يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة فاتن حمامة، رغم التشابه الكبير في الملامح بينها وبين سيدة الشاشة العربية والذي سبق أن تحدث عنه كثير من جمهورها.
  • كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال لقائها في برنامج «The Insider» بالعربي قائلة، «السيدة فاتن حمامة على رأسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دورها، ضيف شرف، في مسلسل العندليب، مشيرة لصعوبة الأمر والذي يكمن بشكل عام في كونها لا تحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لكونها تفتقر القدرة على التقليد».

الفنانة ريهام عبد الغفور فى مسلسل أزمة منتصف العمر

الفنانة ريهام عبد الغفور فى مسلسل أزمة منتصف العمر

  • ونوهت ريهام عبد الغفور، قائلة، «لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها تحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها، عشان كده أرفض تقديم أعمال السيرة الذاتية».

مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد

تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور ، في الوقت الحالي، حالة من النشاط الفني، بالتزامن مع عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والذي أحدث جدلاً واسعاً منذ عرضه عبر منصة شاهد لجرأته الشديدة في الأحداث، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم وعمر السعيد والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

و تصدر مسلسل «أزمة منتصف العمر» بحالته المثيرة وأحداثه الشائكة تريند قوائم المشاهدة عبر منصة شاهد داخل مصر.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار دراما اجتماعية، وتجسد الفنانة ريهام عبد الغفور، دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس، زوجة الفنان كريم فهمي بالعمل الفني.

مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد

مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد

ومع تتابع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

وشهدت الحلقتان الأخيرتان من المسلسل 12 و13 تصاعدً كبيراً للأحداث بعد انتحار مريم «رنا رئيس» أمام ريهام عبد الغفور وكريم فهمي بعد بلوغها حقيقة ما حدث، ورغم شعور عمر «كريم فهمي» بالصدمة لوفاة زوجته «رنا رئيس» يبدأ في وضع الخطة لحماية فيرزو، ونفسه من مقتل مريم، بالتزامن مع خطة عزت والد مريم للوصول إلي حقيقة مقتل مريم بأي طريقة ممكنة.

وأكدت ريهام عبد الغفور ، بأن فكرة عمل مسلسل أزمة منتصف العمر جريئة وغير تقليدية، وأصابها بعض من القلق، لكنها تحب الحاجات اللي خارج الصندوق دائماً».

وأردفت قائلة، «فكرة مسلسل أزمة منتصف العمر، بدأت مؤخراً تكتشف صعوبة الدنيا أكتر مما تتخيلها، مشيرة لرؤيتها وتتابعها في اكتشاف أمور اصعب بحياتها في الواقع، وهو ماشبهته بالقصص المرعبة أثناء سماعها وقراءتها، مضبيفة أنها مع معالجة المسلسل وتطورات أحداثها جعلتها تصدق ما تقوم به ومقتنعة بأنه سينال إعجاب المشاهدين».

واختتمت قائلة: «عندما قرأت المشروع، كان لدي تخوفات بالتأكيد، لكن معالجة المسلسل وتطور الأحداث جعلني مصدقة اللي بعمله، ومتأكدة أنه هيعجب الناس».

ونوهت ريهام عبد الغفور، بأن نجاحها في مسلسل أزمة منتصف العمر وغيرها من الأعمال الدرامية، يحملها المسئولية الكبيرة لكونها شخصية قلوقة وكلما زاد نجاحها زادت مسئوليتها، لافتة إلي أنه نجاحها هو فضل من الله بالإضافة لفريق العمل والذي شاركها النجاح والتوفيق لأدوارها»

وتابعت قائلة، «يحاول جمهور المسلسل في الوقت الحالي، سبق الاحداث بخياله، حول ما الذي سيحدث، بالإضافة لكونها تتسائل بشكل يومي عدة مرات حول مصير فيروز في إطار عمل مسلسل أزمة منتصف العمر».

مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد

كانت خايفة الناس تزهق من أعمالها.. ريهام عبد الغفور تجيب

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور ، عن رأيها في تزايد أعمالها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة تخوفها من ذلك الأمر، خلال لقائها مع برنامج the insider بالعربي، قائلة، «تخوفت بالطبع لأن الأعمال اللي عملتها على مدار سنة ونصف كلها عرضت وراء بعض، وكان فيه أعمال قدمتها من المفترض أن تعرض في رمضان وشهر نوفمبر الماضي».

وأضافت ريهام عبد الغفور، قائلة، «يشاء القدر أن تعرض الأعمال في وقت قريب وكنت خايفة أن الناس تزهق، ومؤمنة أن ربنا مبيعملش غير الخير، والحمد لله أن الناس شافت شخصيات مختلفة وراء بعض».