الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل الأصلى الحقلة 3.. «فاطمة الأصلى تستأجر سيدات لضرب فايزة»

مسلسل الأصلى الحقلة 3
مسلسل الأصلى الحقلة 3

مسلسل الأصلى الحقلة 3.. شهدت الحلقة الثانية منه الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة dmc، ومنصة Watch It الإلكترونية، الكشف عن أن فاطمة الأصلي (ريهام عبد الغفور) هي السبب في دخول شقيقها فاروق (إسلام جمال) إلى الحبس بعد محاولته العمل من ورائها، كما تحميه من ابنة القط التي كان يريد الزواج منها على الرغم من أن أبيها أحد أعداء العائلة.

مسلسل الأصلى الحقلة 3 شاهد الآن

مسلسل الأصلى الحقلة 3.. كما نقلت الحلقة الماضية عندما قام الوزير (شريف حلمي) بالتحدث إلى فاطمة الأصلي يطلب مقابلتها، كما يخبرها أنه يريدها في موضوع خاص بحاتم (أحمد الوالي) ابنه ومنار (سارة نور) ابنة شقيقها، ثم تعرض أنور (أحمد الشامي) لأزمة قلبية أثناء وجوده في المدرسة بداخل الفصل، ويخبر الطبيب زوجته فريال (ولاء الشريف) أنه يجب أن يجري عملية جراحية سريعا حتى يستعيد عافيته، ثم تقوم فاطمة بإعطائها مال العملية.

عدد حلقات مسلسل الأصلي

تعلم فاطمة الأصلي أن شقيقتها فايزة (منال سلامة) كتبت منشور عبر حسابها على "فيسبوك" تقول فيه أن ابراهيم (يوسف عثمان) طلق أمينة (شاهيستا سعد) بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، وهو ما أغضب فاطمة لتقوم باستئجار عدد من السيدات لضربها والاعتداء عليها عقابا لها.

مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل الأصلى الحقلة 3

تدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل الأصلى

مواعيد عرض مسلسل الأصلى الحلقة 3