السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ابنة بيل جيتس وزوجها المصري يشتريان فيلا بـ51 مليون دولار

ابنة بيل جيتس وزوجها المصري
ابنة بيل جيتس وزوجها المصري

انتقلت ابنة الملياردير، بيل غيتس، وزوجته السابقة ميليندا فرينش غيتس - وريثة مايكروسوفت والفارسة والطالبة في كلية الطب والتي أصبحت مؤخراً أماً - جينيفر غيتس – للعيش في شقة بنتهاوس كبيرة قيمتها 51 مليون دولار مع حوض سباحة خاص بها.

وأفادت صحيفة "نيويورك بوست" أن الشقة البالغ مساحتها 8900 قدم مربعة، مع 3400 قدم مربع من المساحات الخارجية، تم شراؤها عبر صندوق في سياتل متصل بـ غيتس الشهر الماضي.

ويقع البنتهاوس الضخم في 443 شارع غرينتش الذي يقطنه العديد من المشاهير، وكانت الشقة مملوكة سابقاً لبطل سباق "الفورمولا 1"، لويس هاميلتون، الذي باعها إلى صندوق في سياتل في نوفمبر 2021 مقابل 49.5 مليون دولار.

تم تسجيل هذا الشراء الأولي بعد فترة وجيزة من زواج جينيفر غيتس، من الفارس الأولمبي المصري، نائل نصار، وفقاً لما ذكرته الصحيفة، واطلعت عليه "العربية.نت".

ويتكون المنزل من 6 غرف نوم و6 حمامات، وسقوف بارتفاع 20 قدماً و"شرفات" متعددة ومساحتين لوقوف السيارات.

المنزل، وهو الأكبر في المبنى، يتميز بمصعد خاص به. تتضمن تفاصيل التصميم عوارض من خشب الصنوبر مع تركيبات فولاذية و17 نافذة مرممة.

وتشمل وسائل الراحة مسبحاً داخلياً بطول 70 قدماً وصالة رياضية مع غرف خلع الملابس وحماماً تركياً وتراساً على السطح بمساحة 5000 قدم مربعة.