الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

القبض على عامل قتل تاجر لسرقة أمواله في القاهرة

الداخلية
الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة، وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) مصاب بعدة جروح متفرقة بالجسم ، بدائرة القسم .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم محافظة الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتبين أنه مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لطبيعة عمل المجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة نظير بيع مواشى اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وسرقة المبالغ المالية.

وفى سبيل ذلك قام بشراء سلاح أبيض "سكين" وقام بتتبع المجنى عليه واستغل تواجده بمفرده بمحل الواقعة وقام بطعنه مما أدى إلى إصابته ووفاته، وقام بالاستيلاء منه على مبلغ مالي والتوجه لمنطقة المرج للاختباء طرف (مالك مخبز سياحي، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) وتسليمه المبلغ المالي وأوهمه بأن المبلغ المالي نظير مشاركته في المخبز، وتم بإرشاده العثور على السكين المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وباستهداف الأخير أمكن ضبطه وبحوزته جزء من المبلغ المالي من متحصلات الواقعة، وكذا ملابس المتهم وعليها آثار دماء، وبمواجهته نفى علمه بملابسات الواقعة، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على شراء بعض المُعدات للمخبز الخاص به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.